X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
غلق 161 منشأة غذائية وإعدام 2 طن ونصف أغذية بالدقهلية تدريبات لاعبي المنتخب الأوليمبي استعدادا لنهائي كأس الأمم (صور) الوكيل رئيسا لاتحاد غرف البحر المتوسط للمرة الثانية على التوالي أحمد عصام يقود أوركسترا الألعاب النارية في ختام أمم أفريقيا حي غرب الإسكندرية ينجح في وقف ردم ثلاثة أفدنة على بحيرة مريوط التصديري للصناعات الدوائية يطالب بإنشاء لوجستيات في المدن الصناعية نديم إلياس: صادرات مصر من الطباعة تقدر بـ12 مليون دولار سنويا اللاعبون الشباب أزمة تواجه هولندا قبل يورو 2020 نتائج الجولة الـ 13 لدوري الجمهورية للشباب مواليد 99 ميلان يبدأ خطوات استعادة اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش محافظة الجيزة تناشد المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة خلال سقوط الأمطار بدء تلقى طلبات أفكار الشباب للمشاركة في أول ملتقي لريادة الأعمال هاني برزي يطالب بوقف التوسع العمراني الصناعي بجوار المدن الكبيرة اجتماع تنسيقي للبدء أعمال إنشاء كوبري مزلقان المديرية ببني سويف مفاجأة.. فرنسا وهولندا في التصنيف الثاني بقرعة يورو 2020 تثبيت 270 عاملا مؤقت بجامعة المنوفية وتسوية 237 حالة جهاز الشروق يشن حملات لرفع المخالفات في الأحياء بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالبحيرة منة شلبي: تكريمي بجائزة فاتن حمامة أمر مفرح ومرعب في نفس الوقت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القوى العاملة: صرف 300 ألف جنيه مستحقات وتعويضات لـ 13 عاملا بالأردن

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 11:43 ص
 وزير القوى العاملة وزير القوى العاملة محمد سعفان أحمد عبدالمحسن
 
أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان، في تسوية عدد من شكاوى العمالة المصرية مع أصحاب أعمال بالمملكة الأردنية لصرف مستحقاتهم، التي تقدموا بشكوى بشأنها، فضلا عن تعويض الدفعة الواحدة للورثة، وبلغت جميعها 11 ألفا و167 دينارا أردنيا أي ما يوازي 300 ألف و925 جنيها مصريا تقريبا.

وكان وزير القوى العاملة، قد كلف المكتب بمتابعة مستحقات العمال الذين تقدموا بشكواهم في هذا الشأن في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولا بأول.

4 مصريين يستردون 140 ألف جنيه تكاليف استخراج إقامتهم بالسعودية

وبمتابعة الوزارة للشكاوى مع المستشار العمالي بالأردن أشرف الحريري، أكد أن المكتب تواصل مع مسئولي الشركات وأصحاب الأعمال الذي تقدم العمال بشكاوى ضدهم للمطالبة بمستحقاتهم، وأسفر ذلك عن حل مشكلة العامل "رشاد. أ" ضد "فؤاد.ع. م" بصرف راتبه وقدره 400 دينار، واستلامه جواز سفره، وحصول العامل "عماد.ع" على 100 دينار من كفيله "جوزيف. أ"، والعامل "هشام.ع" على 150 دينارًا وجواز سفره، من كفيله "عادل.س"، كما حصل "البدري.ع" على 385 دينارًا راتبه وبراءة ذمة من كفيلة "محمد.أ".

كما حصل كل من "محمود. ر" على راتب 6 أشهر بإجمالي ٢٦٥٠ دينارًا، والمرسي.أ.أ" على ١١٥٠دينارًا، و"عادل. ن" على ٦٢٠ دينارًا وجواز سفره وتصريح بقيمة المبلغ، وحصل العامل "محمد.أ" على مبلغ ١٨٠٠ دينار تم تقسطها على دفعات كل دفعة 200 دينار، كما حصل "محمد.ز" على 600 دينار وجواز سفره.

وحصل "إبراهيم.ع"، و"عبيد.س.أ"، و"سعيد.أ"، و"أحمد.ع"، و"إسلام.س"، و"غريب.ج"، و"ممدوح.م"، و"حمدي.م" على جوازات سفرهم وبراءة ذمة من كفلائهم.

وتم صرف تعويض الدفعة الواحدة لورثة المرحوم "رضا.م.أ" بقيمة ٤٣٩ دينارًا، والمرحوم "السيد.م.ع" بقيمة ٧١٨ دينارًا، وصرف ضمان للمواطن "محرز.ن.أ" مبلغ ٤٣٥ دينارًا، وضمان للمواطنة "نعيمة.أ.ع" كدفعة واحدة بقيمة ١٦٩٠ دينارًا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات