X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
براد بيت يثير التساؤلات حول دخوله في علاقة جديدة مع نجمة عراقية (صور) الأنبا باخوم يترأس قداس الاحتفال بعيد الملاك ميخائيل بالإسكندرية نشرة الحوادث: هربت من منزل زوجها.. الأمن يفك لغز العثور على جثة فتاة بطريق السخنة تراجع التجاري الدولي يهبط بالبورصة بنهاية تعاملات الأسبوع مؤتمر لـ«جبهة الإصلاح النقابي» لإعلان موقفهم من جمعية تمرير ميزانيات المحامين الأوقاف تطالب أئمتها بالدعاء لمصر في خطبة الجمعة هيدرولوجية النيل الأبيض والمخزون الميت.. أهم النقاط لحل مسألة سد النهضة إحالة 18 مسئولا بالصحة والمحليات والشباب والرياضة والجمعيات الزراعية للتحقيق في الدقهلية سكرتير جنوب سيناء يشهد تجربة الطوارئ المكتبية بمطار طور سيناء "مطوري القاهرة الجديدة": ارتفاع أسعار العقارات بسبب خفض الفائدة الأربعاء.. انطلاق ملتقى التوظيف «اشتغل فني» بالدقهلية وادي كوم امبو لاستصلاح الاراضي تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة اليوم الجمباز الفني يشارك ببطولة كأس العالم بألمانيا خطبة الجمعة مكتوبة | الأوقاف تترجم خطبة الجمعة لـ18 لغة غدا.. انطلاق منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة بـ"موسم ممطر" و"جدار الصوت" إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بشمال سيناء الصور الأولى لمحتويات الكشف الأثري الجديد بسقارة.. وتجهيزات الإعلان عنه عمرو سلامة يحاور المخرج البريطاني تيري جيليام بمسرح الهناجر.. غدا افتتاح معرض "القاهرة.. أحبك" في سينما الهناجر بحضور محمد حفظي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور)

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 01:56 ص
زيزي إبراهيم
 
استغاث أولياء أمور مدرسة سان جورج بحي الضواحي ببورسعيد من القمامة التي تحيط بالمدرسة من الخارج والتي تشوه مظهر الشارع المطل للمدرسة وذلك أثناء دخول الطلاب وخروجهم.

ورصدت عدسة "فيتو" مشهد تلال القمامة التي تتواجد خارج مدرسة سان جورج والتي تقع في منطقة سكنية، وتحلل بعض القمامة أيضا هناك، بالرغم من جمال معمار وبناء المدرسة والتي تقع على مساحة شاسعة.

وقال أولياء أمور المدرسة: "نحن نناشد المسئولين في حي الضواحي ببورسعيد ضرورة التدخل وإزالة القمامة من أمام المدرسة في أسرع وقت، والذي لا يتناسب مطلقا مع غرس أهمية النظافة والنظام في نفوس الطلاب في ذلك السن".

وتابعوا في تصريح خاص لــ" فيتو": "مدرسة سان جورج تغرس في نفوس الطلاب حب النظافة والاهتمام بالبيئة المحيطة وتجميلها دوما، وجعل كل شيء محيط بهم منظما، وهذا ما يحدث فعليا داخل أسوار المدرسة من نظام وقواعد يتم تدريب الطلاب عليها، ولكن خارج أسوار المدرسة توجد أكوام من القمامة التي تهدم كل ما يتعلمه الطلاب من قواعد ومحبه للنظافة".

أولياء أمور مدرسة الغنايم بأسيوط يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ

وأردف أولياء أمور المدرسة قائلين: نتمنى من رئيس حي الضواحي أن يتم إرسال المعدات ويتم إزالة وتطهير المنطقة المواجهة لمدرسة سان جورج، وذلك حتى لا يتم إصابة الطلاب بالأمراض أثناء دخولهم وخروجهم من المدرسة على الأمد البعيد، والأهم استكمال رسالة المدرسة عمليا أمام أعين الطلاب داخلها وخارجها بأهمية النظافة وتجميل ما يحيط بهم.
أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور)
أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور)
أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات