X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
لأول مرة.. أحمد مكي ينشر صورته مع والده قبل وفاته «الدراسات الاقتصادية»: تدشين البورصة السلعية يقضي على التلاعب في الأسعار مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء تعرف على أبرز الغائبين من الزمالك عن مباراة بطل السنغال أسباب شعور الابن المراهق بالغضب المستمر (صوت) خبير: متغيرات كثيرة تتحكم بالسوق العقاري مدينة أوسيم بالجيزة تحذر من شراء العقارات.. تعرف على السبب أول تعليق لإيهاب جلال بعد تخطيه أزمة المصري للمرة الثانية خلال أسبوع.. مسئولو المجتمعات العمرانية يتفقدون مشروعات المنصورة الجديدة أخبار ماسبيرو.. رئيس محكمة استئناف الوادي الجديد يؤلف برامج للإذاعة عمال "أسمنت حلوان" المنيا يقاضون التضامن جراء نقلهم تعسفيا تأجيل تحديد الموعد الجديد للكلاسيكو بين برشلونة وريـال مدريد وزير الرياضة يجتمع بالجنايني لإعلان مصير مباراة الأهلي والجونة جدول ترتيب مجموعة القاهرة بالقسم الثاني بعد الجولة الأولى "الفاميليا" يعيد أحمد أمين للسوشيال ميديا بعد غياب 4 سنوات نشرة الحوادث وأبرزها: الأمن العام يكشف غموض الحرائق المتعددة داخل دار أيتام بأكتوبر خبير مياه: سد النهضة يرفع فاتورة واردات مصر من الغذاء 420 مليون دولار سنويا الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة في اجتماعها الثالث.. قرارات جديدة للغرفة التجارية بالإسماعيلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأوقاف" تطالب بحصر الإدارات والأعضاء القانونيين في المديريات

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 11:19 ص
الدكتور محمد مختار الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف محمد فودة
 
عممت الإدارة المركزية لشئون الرقابة والتقويم بوزارة الأوقاف، منشورا دوريا على جميع المديريات في مختلف المحافظات تطالب فيه بسرعة حصر عدد الأعضاء القانونيين في الإدارات، إضافة لحصر الإدارات القانونية.

وأكدت مصادر مطلعة لـ"فيتو"، أن ذلك الحصر يأتي كإعادة هيكلة تقوم بها الوزارة، وضخ أعداد إضافية جديدة خلال المرحلة المقبلة في الإدارات والمناطق التي يوجد فيها عجز، حسبما تقتضي مصلحة العمل.

وكان الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، نفى ما أثير مؤخرا على موقع "فيس بوك"، بشأن إلغاء التسويات الوظيفية في الوزارة.

«الأوقاف» تنفي إلغاء التسويات الوظيفية

وأكدت "طايع"، في تصريح خاص لـ "فيتو"، أن الوزارة مستمرة في التسويات الوظيفية للمؤهلات التي يحتاجها دولاب العمل في الأوقاف، وفي حدود المسموح به من الجهات الرسمية.

يذكر أن "الأوقاف" عممت منشورا دوريا لمديريات الأوقاف على مستوى محافظات الجمهورية لاستقبال طلبات التسوية الخاصة بالعاملين من نهاية شهر يوليو وحتى 8 أغسطس الماضي.

وقالت وزارة الأوقاف المصرية في المنشور: على مديريات الأوقاف إعلان فتح الباب لتلقي طلبات العاملين الراغبين في التسوية من الحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة.

وحددت الأوراق المطلوبة للتسوية، وهي كالتالي:
١- أصل المؤهل + صورة المؤهل
٢- بيان حالة الوظيفة
٣- صورة من قرار التعيين
٤- صورة من محضر شئون العاملين
٥- صورة البطاقة الشخصية
٦- طلب تسوية من وكيل وزارة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات