X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
رد مفاجئ من جورج وسوف على شائعة وفاته طرح محال تجارية وإدارية للمواطنين في بدر تفاصيل لقاء رئيس "قومي حقوق الإنسان" بنظيره الجزائري (صور) كشف غموض سرقة 69 ألف جنيه من محصل كهرباء ببني سويف اخبار ماسبيرو.. فيلم مصري يفوز بجائزة دولية بإيطاليا ديفيد بيكهام يخرق القانون بخطأ جديد بسيارته لامبارد يكشف مواصفات صفقات يناير في تشليسي "كلوب" يتحدث عن لقاء ليفربول ضد أستون فيلا حفل عشاء لوزير القوى العاملة بمنزل السفير المصري بكوت ديفوار ألمانيا تمدد قرار حظر ترحيل السوريين إلى بلدهم لـ6 أشهر أنغام تتعرض لموقف محرج من معجب بالرياض (فيديو) في عيد ميلادها.. كيف اقتحمت شريهان البيوت في رمضان؟ (فيديو) سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل سرقة حقيبتها بالمطار (فيديو) فوائد مراكز التميز في الطاقة.. ثمرة تعاون تعليمي بين مصر وأمريكا "محامين شمال القاهرة" تتعاقد مع صيدليات جديدة لقياس الضغط والسكر بالمجان التاريخ ينحاز لمنتخب السعودية أمام البحرين قبل نهائي خليجي 24 "إنبى 2006" يهزم "الجزيرة الرياضي" بخماسية في دوري القاهرة عبد العظيم حسين: إدراج من يثبت تهربه من الجمارك ضمن الحالات عالية المخاطر براعم الأهلي يفوزون على دجلة والمعادي والمرج في مهرجان القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ جنوب سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري (صور)

الخميس 03/أكتوبر/2019 - 09:20 م
محمد عبد العظيم
 
وضع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري أمام ديوان عام المحافظة بمدينة طور سيناء في الذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر المجيدة، رافقه اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء.

وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد، وقرأ الحضور الفاتحة على روح شهداء الوطن الأطهار.

وحرص المحافظ على تهنئة جميع الحاضرين بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، متمنيًا أن تنعم بلادنا بالأمن والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

5 مشروعات خدمية جاهزة للافتتاح خلال انعقاد ملتقى سانت كاترين (صور)

ورافق محافظ جنوب سيناء، أثناء وضع إكليل الزهور، اللواء نادر عشماوي، سكرتير عام المحافظة، وفوزي همام، السكرتير العام المساعد ولفيف من القيادات الأمنية من القوات المسلحة والشرطة، وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء وأعضاء مجلس النواب.
محافظ جنوب سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري (صور)
محافظ جنوب سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري (صور)
محافظ جنوب سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري (صور)
محافظ جنوب سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري (صور)
محافظ جنوب سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات