X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
وفد سياحي من 3 جنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا التنمية المحلية: "صوتك مسموع" تلقت 20 ألف شكوى تم حل 97% منها ختام أعمال المنتدى الاقتصادي المصري الباكستاني.. اليوم سعفان يبحث مع سفير العراق ملفات اللجنة العليا المشتركة بالبلدين القناع الطبي يحدد موعد انتظام مروان محسن في مران الأهلي الجماعي مفتي الأدرن: إدارة الخلاف ضرورة لجمع الصف وتوحيد الكلمة ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات في القليوبية "الإسكان" تعتمد مشروعا عمرانيا لـ"نيوجيرسي" بالعاصمة الإدارية بدء فعاليات مشاركة الجناح المصري بمؤتمر التغليف والتعبئة في بيروت (صور) مرصد الإسلاموفوبيا يطلق الإصدار الأول من المؤشر الربع سنوي نائبة تخاطب رئيس الوزراء لتثبيت المنتدبين بمصلحة الجمارك محمد البشاري: نحتاج إعادة بناء ثقافة تدبير الاختلاف من جديد ورشة عمل عن "آليات مواجهة الإسلاموفوبيا" بثاني أيام المؤتمر العالمي لدور الإفتاء اخبار ماسبيرو | ختام الدورة "٢" لتدريب الأئمة في التليفزيون أسعار الألبان اليوم 2019/10/15.. والسائب يسجل 14 جنيها "الآثار" تحدد حرم مدينة باب الأثرية بأسوان اسعار البقوليات اليوم 2019/10/16.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها رئيس هيئة البترول يتفقد جناح "بتروجت" في مؤتمر موك بالإسكندرية (صور) بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهمية التواصل مع الناس! (2)

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 12:01 م
 
التواصل مع الناس ضرورة حتمية لا غنى عنها لإكساب المجتمع أي -مجتمع– الحصانة ضد رياح الفتنة والتشويش والشائعات.. وإذا كان الرئيس يقوم من خلال مؤتمرات الشباب بتوضيح المواقف والحقائق وما يراد لمصر من أعداء الوطن في الداخل والخارج، فإنه يبقى دور مهم على أجهزة الدولة المعنية بصناعة الوعي، وتحصين العقل..

وتمتين الجبهة الداخلية من مؤسسات الإعلام والشباب والتعليم والمجتمع المدني والثقافة والأزهر والكنيسة والأحزاب، أن تنهض هي الأخرى بدورها في التواصل مع المواطنين بصورة منتظمة وكافية ومقنعة ومشفوعة ببرهان ساطع لا يأتيه الشك من بين يديه ولا من خلفه..

خصوصًا في القضايا والملفات المصيرية المتعلقة بالأمن القومي، والتي يترك غياب المعلومات الحقيقية بشأنها بلبلة لدى عامة الناس ومخاوف يستغلها أهل الشر وكتائب الإفك في ترويج خطاب التشكيك والتخوين ونشر مناخ الإحباط.

وحسنًا فعل الرئيس السيسي في المؤتمر الثامن للشباب حين تصدى بنفسه رغم رجاء البعض له ألا يفعل، لكنه أبى بصدقه المعهود وتلقائيته المعروفة أن يكون بينه وبين الشعب ورأيه العام حجاب، متصديًا لما تروجه فضائيات الجماعة الإرهابية التي تبث من تركيا ولجانها الإلكترونية ومواقعها على الإنترنت، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أكاذيب وافتراءات لا تكف عن اصطناعها وترديدها حتى صدّقت نفسها، وتوحي لغيرها بتصديقها رغبة في هز استقرار مصر التي يغيظهم أن تقف على قدميها وأن تسترد عافيتها ودورها ومكانتها.

لا تترك جماعة الإخوان الإرهابية وأشياعها في قطر وتركيا فرصة إلا وتحاول اختلاق افتراءات وأكاذيب مستخدمين بعض بني جلدتنا الذين نسوا أوطانهم وأساءوا إلى بلدهم، للوقيعة بين الشعب وجيشه وشرطته وقيادته، وهم لا يدرون حكمة هذا الشعب الأصيل الذي عودنا دائمًا أنه الصخرة التي تتحطم عليها كل من أراد مصرنا بسوء.

يا كل مصري أنتبه فهناك من لا يريد لبلدك خيرًا أو استقرارًا.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات