X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
تحرير 899 مخالفة مرورية بشوارع وميادين قنا ضبط 32 متهما والتحفظ على 90 كرسيا بالمنطقة الأثرية في الهرم قيادي بالمؤتمر الشعبي يهاجم الإخوان والحوثيين: يتاجرون بمعاناة اليمن وأهله مطرانية نجع حمادي تكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس رامي جمال يصل السعودية للمشاركة في موسم الرياض بعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضة هالاند يحقق عدة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها محافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشباب وزيرة التضامن تضع اليوم حجر الأساس لتطوير مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة نجل مايكل دوجلاس: والدي علمني إدمان المخدرات المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية أهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو) راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور) نائب يحذر من إهدار المال العام بمحطة مياه أجا بالدقهلية جهاز الشروق: تجهيز البالوعات ومعدات الشفط ومولدات الكهرباء تحسبا للأمطار أمير كرارة يستضيف غدا أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي في "سهرانين" سعره 100 جنيه مصري ومن الجيل الرابع.. كلاب "الجيرمان الصيني" تغزو السوق المصري



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهمية التواصل مع الناس! (1)

السبت 21/سبتمبر/2019 - 12:02 م
 
التواصل مع الرأي العام يمثل ضرورة حياتية لا غنى عنها لإكساب المجتمع- أي مجتمع- الحصانة ضد رياح الفتنة والتشويش والشائعات، التي تنخر كالسوس في عظام أي تجمع بشري، بما تشيعه من بلبلة تخلق سيولة وهشاشة في المناعة الجمعية..

ولعل مؤتمرات الشباب التي يحرص الرئيس "السيسي" على رعايتها وحضورها بانتظام ليوضح للناس ببساطة وشفافية حقائق ما يجري حولهم ويراد لدولتهم خطوة مهمة في هذا الاتجاه..

ويجيب عن أسئلة تطرح نفسها بإلحاح على الرأي العام ويمنح الفرصة للتفاعل والحوار الإيجابي والصريح، الذي يتصدى بشفافية ووضوح وواقعية لما يدور في الأذهان ويجرى بثه وتداوله عبر الفضاء الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار، وما تروجه جماعة الشر بقصد الإضرار بمصر وزعزعة استقرارها.

لكن السؤال هل يكفي ما يقوم به الرئيس فقط من خلال مؤتمرات الشباب.. أم أن هناك دورا مهما لمؤسسات الدولة الأخرى من أجهزة الشباب والثقافة والتعليم والأسرة والأزهر والكنيسة والأحزاب والإعلام وكافة مؤسسات المجتمع المدني.
ونكمل غدًا..

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات