X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟ إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة حيازتهما 12 كيلو حشيش بالبساتين سامح عاشور يعتمد اتحادي محامي جنوب الجيزة والهرم حسن غريب: أدوات الإسلاميين للتغيير في المنطقة رجعية وعمرها "مئات السنين" علي جواد: الإسلام السياسي أكبر وأخطر خدعة في العصر الحديث ديسابر يكشف أسباب تعادل بيراميدز مع سموحة نادي الصيد يكرم المتفوقين في الثانوية العامة (صور) حسام حسن: كنا الأحق بالفوز على بيراميدز.. والعدالة غائبة بالدوري





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

15 دقيقة.. تعادل سلبي بين الأهلي والزمالك

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 07:22 م
الأهلي والزمالك - الأهلي والزمالك - أرشيفية محمود معوض
 
ما زال التعادل السلبي يسيطر على لقاء الأهلي والزمالك، عقب مرور 15 دقيقة من المباراة التي تقام على ملعب برج العرب في السوبر المصري.

بدأ اللقاء بضغط مكثف من الفريقين، وخاصة وسط الملعب، وكاد أفشة لاعب الأهلي أن يتسبب في خطورة على الزمالك، بانطلاقة في وسط الملعب الأبيض أتبعها بتسديدة قوية ارتطمت بالدفاع لتمر بسلام على مرمى عواد.

وأجري ميتشو تغيير بسبب إصابة محمد عبد الغني ونزل بديلا محمود الونش ليخسر الزمالك أول تغيير له عقب مرور 6 دقائق من اللقاء، وفي الدقيقة 7 حاول عمرو السولية الوصول إلى شباك الزمالك بتسديدة من خارج منطقة الجزاء باتجاه المرمى الأبيض لكن تخرج اعلي مرمى.

وأضاع حسين الشحات فرصة محققة للأهلي في الدقيقة 11، بعد الخروج الخاطئ لعواد حارس الزمالك من مرمى فريقه، لكن تسديدة الشحات كانت ضعيفة.

ودخل الزمالك بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وبن شرقي وأوباما وشيكابالا.

خط الهجوم: محمد أوناجم

محمد أوناجم يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي

بينما الأهلي دخل بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمود متولي – ياسر إبراهيم – على معلول

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي "قفشة" – حسين الشحات – رمضان صبحي

خط الهجوم: جونيور أجاي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات