X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
غدًا.. افتتاح المؤتمر والمعرض الدولى العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك" جدول ترتيب مجموعة الدقهلية بالقسم الثالث عقب الجولة الأولى طرح تذاكر ودية مصر وبتسوانا بإستاد الإسكندرية اليوم الأهلي يواجه الإعلاميين وديا.. اليوم خبير أرصاد: أمطار رعدية على جنوب البلاد غدا نظام ولائحة العقوبات ببطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم خبيرة: الأداء العرضي التجميعي يدفع مؤشر البورصة للتحرك قرب 14337 – 14340 نقطة نشرة الأخبار: "البدري" يقود المنتخب أمام بتسوانا.. وتعرف على عقوبة راجح المتهم بقتل شهيد الشهامة البنك المركزي يطرح سندات خزانة بـ4.250 مليار جنيه تجديد حبس تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في الوراق اليوم.. توقيع بروتوكول بين تنمية المشروعات و«التعبئة والإحصاء» أحمد صلاح حسني ينشر صورة من كواليس «الممر»: البسوا المموه بيخافوا منه نقيب الفلاحين يطالب بتفعيل المادة ٢٩ من الدستور حبس المتهمين بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الطالبية جهاز دمياط: الحرب على التعديات مستمرة لحين الانتهاء منها تدخين القليل من السجائر يضر بالصحة مثل المكثف (صوت) وفاة والدة علاء عبد الصادق بعد صراع مع المرض العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الوصايا العشر للحصول على قوام مثالي بدون ريجيم

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 11:21 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
كل امرأة تتمنى أن تمتلك قواما مثالياـ خاليا من الدهون والترهلات، والسليوليت، إلا أن رحلة الوصول لهذا الحلم صعبة على الكثيرات، وقد تصاب بعض النساء بالإحباط واليأس قبل الوصول له.

تمارين سهلة للحصول على قوام مثالي (فيديو)


ولكن تؤكد الدكتورة مروة كمال أخصائية التغذية العلاجية، أنه يمكن التخلص من الوزن الزائد إلى الأبد ودون رجعة، وتحقيق حلم الرشاقة والقوام المثالي، فقط من خلال اتباع النصائح التالية، والالتزام بها.

الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها إذا كنت ترغب في الحفاظ على فقدان الوزن؛ هو البقاء على النظام الغذائي الصحي والتمارين اليومية، فهذان الأمران هما الأسباب الرئيسية وراء أي قصة ناجحة.

الالتزام بهذه الأمور قد يبدو صعبا في البداية، ولكن ثق أنه مع مرور الوقت ستصبح جزءا طبيعيا من حياتك.

ابدأ مع عادات الأكل الصحية، وتأكد من تناول وجبة الإفطار، مع عدم تخطي أي وجبة خلال اليوم، وتأكد من تناول طعام أقل في الليل.

الحرمان، يجب حذف هذه الكلمة من حياتك، إذا كنت ترغب في الحفاظ على فقدان وزنك، ولتكافئ نفسك مع أي نوع من الأطعمة التي تحب مثل الشيكولاتة على سبيل المثال، فقط تأكد من أكل قطعة صغيرة.

الروتين هو الكلمة الثانية التي يجب حذفها، فلا يمكنك قضاء حياتك كلها تتناول نفس النوع من الطعام، لذلك دائما أبحث عن وصفات صحية جديدة، وإضافة بعض المشروبات الجديدة مثل الزنجبيل.

فكر دائما قبل أن تصل إلى أي مطعم لتناول وجبة، ولتحاول أن تطلب الأطعمة الصحية، مع أقل من السعرات الحرارية والدهون.

احتفظ بسجل يومي للأطعمة التي تتناولها، فقد أثبتت الدراسات أن هذه الخطوة مهمة في الحفاظ على وزن الذي فقدته.

تتبع وزنك الذي وصلت له، باستخدام شريط قياس أو حتى بملابسك القديمة.
من المؤكد أنك تريد التخلص من كل الصور القديمة التي تظهر فيها ممتلأً بالدهون، ولكن الاحتفاظ بها، والنظر إليها من حين لآخر، تعد كحافز لك، حتى لا تضعف، وتعود مرة أخرى إلى هذا المظهر.

أخيرا، وليس آخرا عليك الحفاظ على الحركة، بالمشي، ومحاولة ممارسة أي لعبة رياضية، كالسباحة أو العدو.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات