X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م
مسلسل جمان الحلقه ٣.. مسلسل جمان الحلقة 3 كاملة (فيديو) مسلسل جمان الحلقة ٢٧ | مسلسل جمان الحلقة ٢٧ كاملة (فيديو) البورصة المصرية.. مستشفى النزهة الدولي تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم رئيس حزب المصريين: غزو سوريا يعجل بنهاية أردوغان مباحث التموين تضبط 13 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار في الجيزة اتحاد الصناعات يعقد اجتماعا لمناقشة اللائحة اللتنفيذية للقانون الجديد عروس بيروت حلقة 11 | مسلسل عروس بيروت حلقة 11 التفاصيل الكاملة تصعيد ثلاثي الناشئين للتدريب مع الزمالك دعوى قضائية تطالب بشطب اسم "سيدة" من سجلات الوفيات انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة تأهيل عبد الله جمعة وعلاء وانتظام ساسي في مران الزمالك ميتشو يعقد جلسة مع ساسي وبوطيب.. وتدريبات شاقة للاعبين كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت.. عروس بيروت الحلقة 31 كاملة (فيديو) البنك المركزي يصدر ضوابط جديدة في مجال التمويل متناهى الصغر إنبي يبحث حل أزمة بث مبارياته مع مسئولي بريزنتيشن..غدا الطيب: موقف الأزهر ثابت تجاه القضية الفلسطينية وندافع عنها بالغالي والنفيس عبد الحفيظ الدوزي يؤجل طرح الفيديو كليب الجديد تضامنا مع الشعب اللبناني تعرف على متطلبات مكافحة غسيل الأموال في قطاع التأمين مذكرة بالصحفيين تطالب بإحالة المخالفين لـ"ميثاق الشرف" إلى التحقيق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بومبيو: واشنطن تدعم حق السعودية في الدفاع عن نفسها

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 02:10 ص
وزير الخارجية الأمريكي، وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو وكالات
 
أكد وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، خلال اجتماعه مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمس الأربعاء، على إدانة واشنطن للهجمات التخريبية التي تعرضت لها منشآت لشركة "أرامكو" السعودية.

وحمّل بومبيو إيران المسئولية عن الهجمات التي تعرضت لها منشآت للشركة في بقيق وخريص، لافتا إلى "تأييد بلاده للخطوات التي اتخذتها المملكة بدعوة خبراء دوليين للتحقيق في مصدر الهجوم".

بومبيو: الهجوم على منشآت "أرامكو" السعودية إيراني وليس حوثيا

وعبر وزير الخارجية الأمريكي عن مساندة الولايات المتحدة الأمريكية ودعمها لأمن واستقرار المملكة في مواجهة هذه الأعمال الإجرامية، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس).

من جانبه، وأكد ولي العهد خلال الاجتماع أن هذه الاعتداءات التخريبية استهدفت زعزعة أمن المنطقة والإضرار بإمدادات الطاقة العالمية والاقتصاد العالمي.

وحضر الاجتماع الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

كما حضره من الجانب الأمريكي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة جون أبي زيد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات