X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
بالأسماء.. إحالة 15 مسئولًا بمستشفى الزاوية العام للمحاكمة (مستندات) القبض على عاطلين بحوزتهما سيارة مسروقة في المرج القبض على عاطل بحوزته إستروكس وحشيش في النزهة مصادرة 21 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مخازن في القاهرة عرض خاص لفيلم "جلد أمريكي" في مهرجان الجونة محافظ الفيوم ووزير الشباب يفتتحان ويضعان حجر الأساس لعدد من المنشآت الرياضية اخبار ماسبيرو.. تنسيق لاستقبال كلمة السيسي من أمريكا الثلاثاء خبير: ظهور القوة الشرائية للبورصة يساعد على تجربة 14800 نقطة كورتني كارداشيان تظهر مع حبيبها السابق يونس بينجما (صور) واتفورد يواجه لعنة 30 عاما أمام مانشستر سيتي الانتهاء من التصور الهندسي لتطوير محيط متحف الحضارة بعد 5 جولات.. الزمالك يتصدر ترتيب دوري اليد والأهلي ثالثا وزير الرياضة ومحافظ الفيوم يفتتحان أعمال تطوير نادي قارون (صور) محافظ الوادي الجديد يوافق على زيادة مساحات تراخيص المشروعات الزراعية محمود وحيد: أتطلع لمزيد من البطولات بقميص الأهلي الشناوي: الفوز بالسوبر أقل هدية لجماهير الأهلي ميلان ضد الإنتر.. التشكيل المتوقع لديربي الغضب جيرالدو يتحدث عن بطولته الثانية مع الأهلي وتهنئة أجايي وزير الرياضة: انتهاء تطوير إستاد الفيوم الرياضي خلال شهرين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إجراءات "التموين" لتوفير زيت الطعام وطرحه على البطاقات التموينية.. تعرف عليها

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 02:02 م
 زيت الطعام - ارشيفية زيت الطعام - ارشيفية دينا عاشور
 
تعكف وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير زيت الطعام لطرحه على البطاقات التموينية وتوفير احتياطي استراتيجي يكفي لعدة أشهر.

وزير التموين: خطة متكاملة لصناعة الزيوت وتقليل الاستيراد بنسبة 30 %

وفي هذا الصدد تقوم شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين على توفير زيت الطعام، سواء من خلال استيراد الزيت من الخارج أو من الإنتاج المحلى من أجل توفيره للمواطنين من خلال البطاقات التموينية، حيث يتم الحصول على الزيت الخام، وتكريره بشكل مستمر.

كما قامت الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين، بطرح مناقصة لشراء زيت الطعام لطرحه على بطاقات التموين، على أن يكون وصول زيت الطعام على فترتين؛ الأولى من يوم 10 حتى 25 أكتوبر المقبل، والثانية من يوم 25 أكتوبر حتى 10 نوفمبر المقبل.

وتم بحث العروض المقدمة من الشركات المشاركة في مناقصة توريد شراء زيت الطعام وطرحه على بطاقات التموين.

وقد سبق وتعاقدت الوزارة أيضا على كمية 48500 ألف طن زيت خام، منها 18500 طن زيت صويا خام محلى، و30 ألف طن زيت عباد مستورد، وذلك في إطار تعزيز الأرصدة الإستراتيجية للبلاد من الزيوت.

وتم طرح هذه الكميات بعد تكريرها وتعبئتها، بالإضافة إلى الكميات المتعاقد عليها للتوزيع على البطاقات.

وأكدت شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، أنه يوجد مخزون إستراتيجي من زيت الطعام يكفى احتياجات المواطنين لعدة أشهر.

وأوضحت الشركة أن عملية تكرير زيت الطعام الخام المستورد أو المحلي تتم من خلال الشركات الحكومية، ويتم توفيره للمواطنين من خلال بطاقات التموين، ومن خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية والبدالين ومنافذ "جمعيتي".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات