X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
بالصور.. حضور مكثف بمعرض الورق والكرتون خلال اليوم الثاني برنامج بدني لحمودي وويلفريد في بيراميدز استعدادا لإنبي بالدوري نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2004 انطلاق معرض "كرافيتي بازار" للحرف اليدوية بالإسكندرية (صور) وزير شئون "النواب": نعتز بقضاة مجلس الدولة كهيئة قضائية عريقة (صور) الزمالك والإسماعيلي يتعادلان 1-1 في دوري الجمهورية 2004 ريم سامي بفستان طويل على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة (صور) تغيير موعد لقاء المصري وماليندي حال إقامته ببرج العرب أزمة في دفاع بيراميدز قبل ضربة البداية بالدوري أمام إنبي تغييرات عديدة في تشكيل مانشستر يونايتد لمباراة أستانة بالدوري الأوروبي 9 واجبات للموظفين بالجهات الإدارية للتعامل مع المواطنين إنبي 2004 يهزم سموحة 5-2 في دوري الجمهورية رانيا يوسف تخطف الأنظار بفستان مكشوف في افتتاح الجونة السينمائي الأهلي 2004 يكتسح طنطا 4-1 في دوري الجمهورية بعد استبعاده من تدريب المنتخب.. إيهاب جلال يقود مران المصري (صور) فلكي ينفي اصطدام كويكب بالأرض أكتوبر المقبل انتهاء أعمال تعقيم تابوت الملك توت عنخ آمون بالمتحف الكبير تجديد حبس المتهم بقتل ابن عمه في الوراق 15 يوما مقتل لاعب هولندي برصاص مجهولين في أمستردام





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صراع ثنائي على نجم ريـال مدريد

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 12:02 م
DEUTSCHE WELLE
 
يثير نجم يتألق بقميص ريـال مدريد إعجاب كل من ناديي باريس سان جيرمان ويوفنتوس. نجم "الميرنجي" قد يحزم حقائبه ويرحل عن الفريق قريبًا، فيما يأمل سان جيرمان و"البيانكونيري" في إقناع اللاعب بحمل قميص واحد من هذه الأندية.

سطع نجم ريـال مدريد مارسيلو بشكل كبير في الولاية التدريبية الأولى للمدرب زين الدين زيدان، فقد ساهم صاحب القدم اليسرى الساحرة في بسط "الميرنجي" سيطرته على دوري أوروبا أعرق المسابقات الكروية في القارة الأوروبية، فضلًا عن الفوز بعدة ألقاب محلية.

ورغم أن النجم البرازيلي الموهوب يُعد قطعة أساسية في كتيبة زين الدين زيدان الكروية، إلا أن تعاقد "الأبيض الملكي" مع الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، صَعَّب من مهمة مارسيلو في اللعب بشكل دائم مع الفريق، وأشعل التكهنات حول مستقبله الكروي مع ريـال مدريد.

ويشير موقع "كالتشيو ميركاتو" إلى أن فقدان مارسيلو لمكانته الرسمية في ريـال مدريد، قد يدفعه لحزم حقائبه والرحيل قريبًا، مضيفا أن النجم البرازيلي يسيل لعاب كل من يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، اللذين سيدخلان في معركة ثنائية للظفر بخدمات اللاعب.

ويبحث مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل، عن ظهير أيسر من طينة مارسيلو، لاسيما مع رغبة الفريق الباريسي في الاستفادة من خدمات لاعب يمتلك تجربة كبيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي يأمل باريس سان جيرمان في الفوز بها في أقرب وقت ممكن.

أما يوفنتوس الإيطالي، فإنه قد يلجأ إلى سلاح نجمه كريستيانو رونالدو؛ من أجل إقناع مارسيلو بالانتقال إلى فريق "السيدة العجوز"، حيث تجمع النجم البرتغالي علاقة صداقة قوية مع مارسيلو.

الجدير ذكره أن مارسيلو (31 عامًا)، يرتبط بعقد مع ريـال مدريد ينتهي صيف سنة 2022. وتبلغ القيمة المالية لصاحب القدم اليسرى الساحرة تقريبًا 25 مليون يورو، حسب ما أورد موقع "ترانسفر ماركت"، المتخصص في أخبار اللاعبين.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات