X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
مركز أورام قنا يستقبل حالات الأطفال.. وتنسيق مع المستشفيات لتحويل الحالات تطهير مخرات السيول بكفر العلو في حلوان تشكيل الأهلي الأقرب لخوض مواجهة سموحة غيابات بالجملة في قائمة ريـال مدريد بموقعة إشبيلية استعجال تحريات المباحث في اتهام ربة منزل بسرقة 13 ألف جنيه بشبرا تجديد حبس عامل قتل زوجته في المرج "التعليم العالي" تحصل 2% من مصروفات طلاب الجامعات الخاصة لصندوق النوابغ "التنمية المحلية" تبحث توفير فرص عمل لأبناء القرى بالمحافظات تجديد حبس متهم بالاتجار في هواتف على شكل ساعة مزودة بكاميرات مراقبة استعجال التحريات في اتهام صاحب مخزن بحيازة قطع غيار سيارات مجهولة المصدر "الحركة الوطنية" يقبل أوراق المتقدمين لانتخابات المحليات في كفر الشيخ انطلاق الحلقة الأولى من حكاية "مين طفى النور" لكريم قاسم.. اليوم تجديد حبس رئيس حي غرب مدينة نصر سابقا بتهمة تلقى رشوة قرارات جهاز تنظيم مرفق الكهرباء لإنتاج وتوزيع الطاقة اسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور لتجارة الجملة اليوم 2019/9/22 تفاصيل الإعداد لقمة العمل المناخي ٢٠١٩ وزيرة التضامن تشارك في برنامج القضاء على الفقر بأمريكا وصول 63 ألف طن قمح روسى لميناء سفاجا محافظ الجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جاستن بيبر يوجه رسالة عنيفة من جديد إلى جمهوره

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 11:23 م
جاستن بيبر يوجه رسالة نور أبو شادي
 
يخطط المغني الكندي جاستن بيبر، وعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، لحفل زفافهما المقرر عقده نهاية الشهر الجاري، وهو الزواج الثاني لهما حيث قضيا شهر العسل للزواج الأول في إيطاليا.

جاستن بيبر يتحدى توم كروز في "غطاء الزجاجة" (فيديو)

وفي هذه الأثناء، فاجأ المغني الأشهر في العالم جمهوره برسالة غريبة على إنستجرام، مفادها إلغاء متابعته في حال لم يدعموا منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعد نشره صورة لزوجته هايلي من دون مكياج جالسة على كرسي، يحيطها إيموجي القلوب والعيون.

وكتبت هايلي معلقة على الصورة: "هذا الحب يجعلني فتاة خجولة"؛ ما جعل أحد المعجبين يعلق بتهكم على الصورة فكتب موجهًا حديثه لجاستن: "نعلم جميعًا مدى الحب الذي يجمع بين قلبيكما، فالحياة أجمل بالحب والعيش مع الحبيب، لكنك لست بحاجة لنشر مثل هذه الصور، التي تظهر أنك واقع في الحب لهذه الدرجة".

من جانبه رد جاستن بغضب: "ليس فرضًا عليك أن تحب ما أنشره على حسابي، وفي حال لم تعجبك رسائلي يمكنك عدم رؤيتها وإلغاء المتابعة للأبد".

وأضاف: "هذه الصور تعبير عن مدى احترامي لزوجتي، أحب أن أتشارك مع جمهوري لحظاتي السعيدة، ليتابعوا أخباري من صميم حياتي الخاصة، ولا أجبر أحدًا على مشاهدتها".

وتابع بيبر قوله: "أغني عن الحب وللحب، وأعبر عن حبي لزوجتي في الأغاني الخاصة بي، هذه هي حياتي وطريقتي، لذلك لا تتابعني إذا لم تعجبك طريقتي في التعبير عن حياتي".

لم تكن هذه المرة الأولى، التي يستخدم فيها بيبر وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن آرائه فهو معروف بالجرأة في الردود على متابعيه ولا يتراجع عن شيء فعله لا سيما فيما يتعلق بمنشوراته، ودائمًا ما يطلع معجبيه على تفاصيل حياته الخاصة الدقيقة سواء الحزينة منها أو السعيدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات