X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
رفع كفاءة رافد جمصة بـ 380 مليون جنيه (صور) زراعة قنا تكشف عن 4 آلاف نخلة للوقاية من سوسة النخيل غدًا الزمالك يخوض مرانه على بتروسبورت.. وتحديد موعد تدريب الاتحاد اخبار ماسبيرو.. خلاف بين قطاعي الهندسة والإنتاج على مخازن أكتوبر نائب يطالب بشاشات تحمل بيانات سيارات الأجرة والسائق كفر الشيخ تشارك بمعرض القاهرة الدولي السادس السنوي للابتكار عمرو فتوح: البعثات التجارية الخارجية تزيد الفرص أمام المصدرين جلال الأسدي: مشروع الإخوان فاشل والسياسة والحكم ليست ملعبهم مدارس قنا تستقبل التلاميذ بالرسم على الوجوه (صور) امتحانات للمتقدمين لوظائف المحليات في اللغات والكمبيوتر محافظ قنا: تشطيبات محطة كهرباء نجع حمادي وصلت لـ 85% المشرف على المتحف المصري الكبير: مسلة التحرير مؤمنة من أي اهتزازات حبس رئيس حي غرب مدينة نصر سابقا بتهمة تلقى رشوة "الصحة" تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمي الأول لصحة وسلامة المرضى (صور) وزير الآثار يتفقد القطع الأثرية الضخمة المنقولة للمتحف المصري الكبير برلماني يطالب بإعادة النظر في منظومة التغذية المدرسية 6 محاضرات روحية في مؤتمر إيبارشية وسط القاهرة للخدام "القوى العاملة": إطلاق 4 وحدات متنقلة بالقرى والنجوع (صور) صرف 500 جنيه منحة عيد الأضحى للعمالة غير المنتظمة في أسيوط (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إرسال شريحة محمول عثر عليها بملابس "فتاة العياط" إلى الفنيين المختصين

الأحد 25/أغسطس/2019 - 01:03 م
فتاة العياط فتاة العياط شيماء المحلاوي
 
تواصل نيابة العياط التحقيق في قتل فتاة لسائق ميكروباص شرع في اغتصابها بالمنطقة الجبلية بالعياط، حيث قررت إرسال شريحة هاتف محمول عثر عليها بملابس الفتاة داخل محبسها بمركز الشرطة إلى الفنيين المختصين.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء قيام مباحث العياط بعملية التفتيش الدوري للحجوزات بمركز الشرطة عثرت على شريحة هاتف أخفتها المتهمة "أميرة. أ" 15 سنة، داخل ملابسها فتم التحفظ عليها، وتحرير محضر بها وإحالته للنيابة العامة التي طلبت من شركة الهاتف بفحصها وموافاتها بسجلات المكالمات الواردة والصادرة منها.

وقالت الفتاة للمحكمة في جلسة تجديد حبسها وهي تبكي: "أنا بريئة من تهمة القتل العمد ودافعت عن شرفي.. أنا فعلا ذهبت إليه في المكان الذي حدده بإحدى قرى العياط، ولكني فوجئت بأن الهاتف ليس بحوزته، وأن مالكه حضر وأخذه منه ثم طلب توصيلي إلى الطريق الصحراوي حتى استقل إحدى السيارات العائدة إلى الفيوم فوافقت، ولكنه تعمق إلى أحد المدقات الجبلية وعرض على ممارسة الرذيلة، إلا أنني نهرته ورفضت وطلبت منه إخراجي من المنطقة الجبلية ففاجأني بتهديدي بسكين".

وطلبت دينا المقدم، محامية الفتاة المتهمة، من قاضي المعارضات بجلسة تجديد حبس الفتاة بالجلسة الماضية، بإخلاء سبيلها موكلتها؛ لعدم وجود مبررات لحبس موكلتها على ذمة القضية.

وكان قسم شرطة العياط، تلقى بلاغا من طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات.

"فتاة العياط" للمحكمة: المجني عليه هددني بسكين وحاول اغتصابي

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات