X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر وزير الطيران يفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مستشار مرسي يهاجم نائب المرشد: «سايق عليك النبي وأهل بيته كفاية كدا»

الأحد 25/أغسطس/2019 - 08:22 ص
إبراهيم منير إبراهيم منير أحمد فوزي سالم
 
هاجم أحمد عبد العزيز، القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية، وأحد أفراد الطاقم الاستشاري للراحل محمد مرسي، خلال عام حكمه، قيادات الجماعة، على خلفية موقفهم السلبي من شباب السجون.

إبراهيم إبراش: استمرار الإسلام السياسي خراب على العرب والمسلمين

وقال عبد العزيز، إن «إبراهيم منير» نائب القائم بأعمال المرشد، أطلق تصريحات صادمة عن الشباب بكل أريحية، ودون حساب لتأثيرها النفسي المدمِّر عليهم، وعلى الإخوان، مشيرا إلى أن أحد مذيعي قناة وطن الإخوانية، زاد الطين بلة، بعدما خرج ووهو بكامل أناقته؛ ليعطي شباب السجون درسا في الثبات، ثم عاد إلى بيته، فوجد عشاءه الساخن، وفراشه المرتب، وزوجة في انتظاره، وطفلة يلاعبها، ورصيدا في البنك ينمو كل شهر.

وأضاف عبد العزيز لـ«منير»: «سايق عليك النبي وأهل بيته كفايه كدا»، صحيح أنك مضربتش حد على إيده، لكنك مسئول، عن ثقة من أعطاك اياها، وروحه التي وضعها بين يديك، واستأمنك عليها، ومسئول عن أهله الذين تقطعت بهم السُّبل، بعد تغييب عائلهم، في ظلمات السجون.

واختتم: تصريحك مرعب للإخوان أنفسهم، قبل محبيهم والمتعاطفين معهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات