X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر وزير الطيران يفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مهاجم نابولي: نسعى لتدارك أخطائنا من أجل المنافسة على الدوري الإيطالي

الأحد 25/أغسطس/2019 - 05:20 ص
لورينزو إنسيني، مهاجم لورينزو إنسيني، مهاجم فريق نابولي محمد سيد
 
أكد لورينزو إنسيني، مهاجم فريق نابولي، أن فريقه بحاجة إلى التركيز على التفاصيل البسيطة من أجل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

وقاد إنسيني فريقه للفوز على فيورنتينا بنتيجة (4-3)، أمس السبت، بعدما سجل هدفين وساهم في صناعة مثلهما بالجولة الأولى من الكالتشيو، فيما يستعد لمواجهة يوفنتوس في الجولة المقبلة.

وقال إنسيني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أنا سعيد بالهدفين اللذين سجلتهما، لكن الشيء المهم هو الفوز، لقد عانينا كثيرًا، لكننا سنقوم بتحليل الأخطاء مع المدرب، لأنني أعتقد أننا ارتكبنا العديد من الأخطاء".

وأضاف: "إنها المباراة الأولى في الموسم، ونحن كان لدينا فترة تحضيرية مكثفة، لذا فالأمر المهم هو تحقيق الفوز، الفوز يساعدك على الاستمرار، ونحن لدينا مباراة صعبة قادمة أمام يوفنتوس".

وتابع لورينزو: "علينا تحسين تحركاتنا الدفاعية، أنا أحب هذا الفريق، لقد قمنا ببعض التعاقدات الجديدة، ولحسن الحظ، سوق الانتقالات اقترب من الإغلاق، لذا سنتمكن جميعًا من التركيز".

وختم إنسيني: "إنه موسم طويل، وسنحاول الفوز بالاسكوديتو، كما فعلنا الموسم الماضي والموسم قبل الماضي، نحن بحاجة إلى التركيز على التفاصيل، وجعلها تسير بشكل صحيح ثم سنكون هناك".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات