X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور) مصر للطيران للخدمات تبدأ برنامج السلامة للحد من مخاطر الحريق أخبار ماسبيرو.. اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم حبس مدير حسابات بشركة مقاولات لاختلاسه مليون جنيه بتزوير شيكات 5 فوائد لـ "التموين" من الشراكة بين مصر وإيطاليا.. تعرف عليها أزمة في اختيار طاقم حكام السوبر بسبب الدوريات الأوروبية المقاولون يعدل موعد المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة اخبار ماسبيرو.. وفد سعودي يزور الوطنية للإعلام غدا تجارية القاهرة تتطالب بتوصيل الغاز لمزارع الدواجن الكشف على 651 ألف مريض وإجراء 5 آلاف عملية في مستشفيات الدقهلية خلال شهر كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت" دفن جثمان طفل وجد مقتولا في أحد المنازل المهجورة بقنا البورصة المصرية.. سماد مصر (إيجيفرت) تتصدر الأسهم الهابطة تضم محظورات بـ70 مليون جنيه.. التحفظ على حاوية ملحق إداري لسفارة عربية بميناء الإسكندرية جهاز طبي جديد يشخص السرطان في 15 دقيقة بمستشفى أورام الإسماعيلية (صور) ياسر ريان ضيف هاني حتحوت في "الماتش" الأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة غدا المصريون بأوروبا يطالبون بتقديم الدعم لمؤسسات الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ريهام سعيد بعد تطاولها على البدينات: الإخوان وراء حملة الهجوم ضدي

الخميس 22/أغسطس/2019 - 03:41 م
حنان عبد الهادي
 
اتهمت الإعلامية ريهام سعيد، جماعة الإخوان الإرهابية باقتطاع الفيديو الخاص بحديثها عمن يعانون من السمنة والهجوم عليها، بسبب انتقادها للبدينات، وقالت في فيديو جديد "كلوا بعض وكلوا نفسكم".

وكانت ريهام سعيد قد قالت: إن البدينات يشوهن المنظر، وهن عبء على عائلاتهن وعبء على الدولة، الأمر الذي أغضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع ريهام سعيد للرد.

وقالت ريهام سعيد في فيديو جديد بثته عبر حسابها الرسمية بإنستجرام: "قلت إن التخان شكلهم وحش وبيشوهوا المنظر، وما قلته في سياق حملة سمنة ونقوم بعلاج الناس وعمل ريجيم".

وأضافت: "أنا مريضة سمنة، وأعاني منها، ولم أفق إلا عندما قال الفنان محمود حميدة كلمة جرحني بيها وهي "فوقي"، أثناء عملي معه في مسرحية بالمسرح القومي".

نشطاء لـ«ريهام سعيد» بعد اتهامها البدناء بتشويه المنظر: «منك لله»


وتابعت: "قررت أواجه مرضى السمنة بمشكلتهم، وأقول لهم إن من يقول لكم أن شكلكم حلو بيضحك عليكم، ومن يقول لكم إن خفة الدم والروح مش مهم المهم الشكل بيضحك عليكم، لأنكم أكثر الناس التي تعاني ومتضايقين".

وكتبت ريهام سعيد على إنستجرام: "الفنان محمود حميدة جرحني بس فوقني والناس اللى بتاخد جزء من كلامي شوفوا الفيديو كله #ريهام_سعيد".

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو تتطاول فيه ريهام سعيد على البدينات، وقالت في مقطع الفيديو "اتكلمنا كتير ووعينا كتير وانتم مبتسمعوش.. الناس التخينة ميتة.. عبء على أهلها وعبء على الدولة".

وتابعت: "الناس التخينة بتشوه المنظر.. يعني وانت ماشية بالاسدال أو العباءة والجلابية، ومش قادرة تمشي وبتعرجي علشان ركبك وجعاكي، وكلك عرقانة لأنك عندك كمية السموم غير طبيعية، فقدتي أنوثتك وضحكتك وكل حاجة".

للمشاهدة
ريهام سعيد بعد تطاولها على البدينات: الإخوان وراء حملة الهجوم ضدي

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات