X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
متسابقة مغربية تضع سميرة سعيد في موقف محرج بـ«The Voice» السيطرة على حريقين في بنها بوطيب يطلب المشاركة في المباريات.. تعرف على التفاصيل خريطة مواعيد مباريات الناشئين والبراعم في منطقة القاهرة لكرة القدم أسعار مواد البناء اليوم السبت 21 / 9/ 2019.. أسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت مطالب بفرض رسوم إغراق على الذرة المستوردة لحماية الإنتاج المحلي نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 (صور) الجونة السينمائي يمنح جائزة "فارايتي" للمخرج السوداني صهيب الباري سبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوري لجنة الأخوة الإنسانية تزور النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر بنيويورك رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من السعودية ضبط راكبة حاولت تهريب 13 كيلو شعرا مستعارا وكاميرات تصوير بمطار القاهرة بيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأول إحالة عاطلين سرقا سائقا بالإكراه وتعديا عليه بالضرب في الخليفة تفاصيل قرض التمويل العقاري من البنك التجاري الدولي حبس عاطلين متهمين بسرقة السيارات في أوسيم وزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة منتخب الصالات يستدعي 17 لاعبا لوديتي البحرين والإمارات محافظ الدقهلية يتفقد مركز طب الأسرة بميت أبو الحسين في أجا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

26 % نموا في متوسط السعر اليومي لفنادق الإسكندرية

الخميس 22/أغسطس/2019 - 03:00 م
 محافظة الإسكندرية محافظة الإسكندرية محروس هنداوي
 
شهدت فنادق محافظة الإسكندرية، ارتفاعا كبيرا في نسبة الإشغالات خلال الربع الأول من العام الجاري، وسجلت نمو 26% في متوسط السعر اليومي مقارنة بالعام الماضي، مدعومة بارتفاع الطلب نتيجة تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وزير الطيران يناقش اتفاقية النقل الجوي مع سفير التشيك بالقاهرة


وواصلت المدن السياحية المصرية والمنتجعات - وفقا لتقرير أحد الشركات المتخصصة في الاستشارات والأبحاث في مجال السياحة - النمو في الطلب ومعدلات الأسعار، على أن تواصل المدن السياحية المصرية نتائجها الإيجابية، حيث يعتبر العام الجاري نقطة تاريخية في قطاع السياحة في مصر.

ومن المتوقع دخول أكثر من 1500 غرفة جديدة في سوق السياحة المصري بحلول عام 2021، وهو ما يمثل نموا سنويا في العرض بنسبة 3%، على أن تواصل أسواق المدن الأخرى في مصر في ظل المشاريع المعلن عنها بمعدل 2% سنويا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات