X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
شباب الأهلي ضيف ثقيل على طنطا في مؤجلات دوري الجمهورية أبو يحقق ١٢ مليون مشاهدة بـ"حبيبى ياليل" بعد غنائها بمهرجان الجونة حريق هائل في مستودع لقش الأرز بعزبة المناشر بكفر الشيخ (صور) "المثلث الذهبي".. 10 معلومات عن أكبر مشروع قومي بصعيد مصر شركات كبرى تفاوض الإسكان للحصول على أراضي بالمنيا رئيس الوفد: مستعدون للاستحقاقات الدستورية ولدينا كوادر على أعلى مستوى اللواء طيار يحيى جاد يروي قصة الثأر من العدو الإسرائيلي في الثغرة اليوم.. منتخب الشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديًا طوارئ بالبحيرة ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار انطلاق فعاليات معرض تجهيزات الفنادق.. الإثنين معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل السنغال بحضور 3 وزراء.. الجيزة تنظم غدا احتفالية لتكريم أبناء الشهداء خبراء يكشفون فوائد البورصة السلعية في انضباط الأسعار إيكاردي يحفر اسمه في تاريخ باريس سان جيرمان بدوري الأبطال بهذا الرقم "وسط المطر ناس بتراعي ربنا".. ضابط شرطة يؤدي عمله تحت الأمطار جولة ليلية لمحافظ الدقهلية بشوارع طلخا (صور) بركات يوضح حقيقة أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي طوارئ في جهاز دمياط الجديدة تحسبا لسقوط أمطار (صور) بركات يكشف مصير ودية 8 نوفمبر



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إلى محافظ الجيزة ورئيس جهاز 6 أكتوبر

الخميس 22/أغسطس/2019 - 12:50 م
 
وصلتني رسالة من أحد القراء الكرام بخصوص خطورة الطرق ومدى صلاحيتها في مدينة 6 أكتوبر يقول فيها:
"بداية أود أن أتوجه بالشكر إلى جريدة "فيتو" لاهتمامها بعرض مشكلات القراء، بما له من أثر إيجابي نحو الوصول إلى حلول حقيقية على أرض الواقع..

لدينا مشكلة نعاني منها منذ ٥ سنوات نحن القاطنين بالقرية السياحية السادسة والرابعة بمدينة ٦ أكتوبر، حيث تقدمنا بطلبات عدة إلى المسئولين عن رصف الطرق وتحسين المرافق وقمنا بتجميع توقيعات الناس على طلبات كثيرة وطلبنا مرارا أن نقابل السيد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر لشرح ما تقدمنا به من طلبات، ولكن كل محاولاتنا للأسف باءت بالفشل ولا يوجد من نلجأ إليه.

حتى الشارع الذي تم رصفه غير مطابق للمواصفات، وأفاد القائمون بذلك بأنهم غير متعاقدين إلا على رصف مساحة معين ولم يقوموا باستكمال الرصف لباقي الشارع، بالرغم من قيام الجهاز ببناء سور خارج القرية السياحية السادسة لتجميل المنظر من الخارج فأيهم أولى؟

هل يرضى أحد أن نبقى في هذا الحال؟

للأسف السيارات أصابتها التلفيات بسوء حال الطرق غير الممهدة للسير، والكارثة أننا نرى مخلفات البناء تتزايد ارتفاعاتها كالجبال حولنا، ولا نجد من يتابع ذلك سواء من المرافق أو الشرطة مما أدى بالبعض إلى نقل المخلفات بصورة عشوائية، ونحن في النهاية الخاسرون. أتمنى أن نجد من يسمع شكوانا فلا يمكن أن نعيش بهذا الشكل".

انتهت رسالة القارئ الكريم الذي أتوجه له بخالص الشكر لثقته في جريدتنا الغراء، وأدعو السيد محافظ الجيزة ورئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر إلى الذهاب إلى المكان المنوه عنه، واتخاذ ما يرونه من قرارات تضمن راحة المواطنين من جهة ومن جهة أخرى يعرف الجميع أن هناك من يتابع شكاوى المواطنين ويسعى إلى حلها.

لا بد أن نترك ذكرى حسنة لدى كل مواطن من الجهة المسئولة لأنه يشكل سمعة الدولة في معاملة مواطنيها، ونقتدى بالسيد الرئيس الذي نراه كل يوم يترك أفضل الأثر في معاملة المواطن بما يرضى الله فينصت إليه ويتخذ القرار المناسب من أجله.
أدعو الله له ولكم التوفيق.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات