X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
١٠ معلومات عن محمية الزرانيق بالعريش.. تعرف عليها "قومي المرأة" بقنا ومطرانية دشنا ينظمان ندوة عن "سرطان الثدي وختان الإناث" (فيديو) منطقة القاهرة تجري قرعة القسم الثالث ظهر اليوم انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) نقيب بقالي الأقصر: المواطنون يرفضون شراء أرز التموين لارتفاع سعره عن السوق اليوم.. نظر استشكال استمرار وقف استيراد القمح الروسي المصاب بالإرجوت غرفة القاهرة تبدأ اليوم توزيع 1000 شنطة مدرسية على الأسر الأكثر احتياجا عضو بـ"محلية البرلمان" يطالب بتحديد مصير التكاتك بعد استبدالها بـ"ميني فان" الأهلي 2004 يواجه طنطا اليوم في دوري الجمهورية 10 معلومات عن منظومة الصناعات الغذائية في مصر.. تعرف عليها أرقام كارثية لريـال مدريد بعد خسارته من باريس سان جيرمان برلمانية: تغيير المناهج وإيجاد فرص عمل حافز لجذب الطلاب للكليات العملية ضبط 92 متهما والتحفظ على 210 كراسي في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة نائب: الملصق الإلكتروني يحد من سرقة السيارات النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التحقيق مع 28 متهما من أطراف مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط

الأحد 18/أغسطس/2019 - 09:54 م
مشاجرة - أرشيفية مشاجرة - أرشيفية شيماء المحلاوي
 
تُجري نيابة العياط التحقيق مع ٢٨ متهما من أفراد عائلتين نشبت بينهم معركة طاحنة بالأسلحة الآلية بقرية جرزا بالعياط خلفت قتيلين ومنزلا محترقا.

تبين من التحريات أن خصومة ثأرية قديمة منذ 7 سنوات بين عائلتي الغنادرة ومحمد تجددت منذ 3 أيام عندما تشاجر شابان من العائلتين أثناء عملهما بمنطقة الطالبية، ما أدى لإصابة أحدهما بإصابات طفيفة ووصل الأمر لكبار العائلتين وتربص بعضهما بالآخر حتى نشبت مشاجرة بين الطرفين فجر يوم السبت، حيث تبادلوا التراشق بالحجارة والزجاج ثم إطلاق النيران بالأسلحة الآلية، واستمر إطلاق النيران منذ الثالثة فجرا حتى وصول قوات الأمن في الثالثة والنصف ولاذ المتهمون بالفرار.

الاستماع للشهود في مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط

وأضافت التحريات أن الحادث أسفر عن مقتل شابين من عائلة الغنادرة يدعيان "عادل. م. ع"، 35 سنة، عامل، مصابا بطلق ناري بالظهر اخترق الصدر، و"خالد. م. ع"، مصابا بطلق ناري بالظهر خرج من أسفل الإبط، وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما إلا أنهما فارقا الحياة متأثرين بإصابتهما، انتقل اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمود شوقي، مساعد مدير أمن الجيزة، والعميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى موقع المشاجرة التي تمت السيطرة عليها.

وتبين من فحص العميد محمد عطوية، مأمور مركز العياط، والرائد إمام شعلان، رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا، أن المشاجرة تطورت إلى حرق منزل أحد أفراد العائلتين مكون من طابق واحد ومسقوف بالأخشاب التي انهارت بسبب الحريق،.

وكشفت التحريات أن الخصومة نشبت منذ عام 2012 وأسفرت عن سقوط 4 قتلى من العائلتين، ثم تم عقد جلسة صلح وتسديد الدية من الطرفين وإنهاء الخصومة حتى تجددت منذ 3 أيام بسبب مشادة بين شابين من العائلتين.

رفعت قوات الأمن عشرات فوارغ الطلقات الآلية من مسرح الجريمة، وتم تحريزها وطاردت القوات برئاسة العقيد أيمن الشرقاوي، مفتش مباحث جنوب الجيزة، والمقدم أحمد صبحي، رئيس مباحث العياط، والرائد إمام شعلان، رئيس مباحث نقطة المتانيا، المتهمين الهاربين حتى نجحت خلال يومين في إلقاء القبض على ٢٨ متهما من الطرفين.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات