X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
مينا مسعود يمزح مع النجوم في مهرجان الجونة: "انتوا ساكتين خالص كده ليه" تغريم صاحب سيارة نقل ١٠آلاف جنيه لإلقاء مخلفات بمصر الجديدة الجنايني يلتقي بالحكام.. وإلغاء الحكم الإضافي (صور) إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق «المحلة - كفر الشيخ» ساكا أصغر لاعب في تاريخ أرسنال يسجل هدفًا بالدوري الأوروبي 50 صورة لنجوم ونجمات الفن على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة "المنوفية" تشارك في كرنفال دراجات الجامعات محمد حسن حكمًا رابعًا في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك جامعة المنوفية تعلن افتتاح وحدة للعلاج الإشعاعي للأورام قريبا (صور) أرسنال يُلحق آينتراخت فرانكفورت أكبر هزيمة في ملعبه بالبطولات الأوروبية يسرا ومها أبو عوف تتغلبان على أحزانهما في الجونة (صور) "المجتمعات العمرانية" تفاوض 4 بنوك لاقتراض 10 مليارات جنيه البورصة المصرية.. راية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة علامات الحمل تظهر على زوجة "أبو" بمهرجان الجونة (فيديو) حلا شيحة تتألق بفستان أبيض على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي (فيديو) مينا مسعود في مهرجان الجونة: منى زكي نجمتي العربية المفضلة أحمد الفيشاوي يقبل زوجته على ريد كاربت مهرجان الجونة (فيديو) مرور الجيزة يحرر 44 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان اكتشفها خالد يوسف.. 5 معلومات عن سارة التونسي ملكة جمال العرب





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعيدًا عن أزمة لاسارتي.. 3 خطوات منتظرة في الأهلي بعد وداع كأس مصر

الأحد 18/أغسطس/2019 - 02:04 م
فريق الاهلي فريق الاهلي
 
3 خطوات بدأ مسئولو الأهلي في الشروع بتنفيذها خلال الأيام القادمة في أعقاب الخروج من كأس مصر أمس أمام بيراميدز بعد الخسارة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في دور الـ16.

الخطوات المنتظرة في الأهلي بعيدًا عن ملف إقالة أو تجديد الثقة في الأورجوياني مارتن لاسارتي تتمثل في تجديد طلب تطبيق تقنية «الفار» قبل انطلاق مباريات الدوري في الموسم الجديد وذلك بعد أن تغاضى جهاد جريشة حكم مباراة بيراميدز أمس عن عدم احتساب ركلتي جزاء للأهلي على حد وصف مسئولي القلعة الحمراء.

الأهلي سبق وأن طلب تقديم تقنية الفيديو في المباريات بداية من الموسم الجديد لمواجهة الأخطاء التحكيمية وهو الأمر الذي يشرع مسئولو الجبلاية في تنفيذه حتى الآن.

الخطوة الثانية تتمثل في التأكيد على الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في مباراة أمس مع التشديد على غياب العدالة التحكيمية من جهاد جريشة حكم المباراة ومن ثم قد يتطور الأمر إلى شكوي رسمية في حكم لقاء الأمس.

خطوة ثالثة بصدد تنفيذها وهي لفت نظر لاعبي الأهلي بشأن الاعتراض على القرارات التحكيمية والظهور بشكل مخالف لتقاليد وقيم الأهلي بعد واقعة نزول البدلاء أمس إلى أرض الملعب للاعتراض على حكم المباراة مما ترتب عليه إنذار رمضان صبحي الذي كان يتواجد على الدكة بعد استبداله.

تعرف على السيناريوهات المطروحة في أزمة لاسارتي داخل الأهلي

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات