X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
شرطة التموين تضبط 897 مخالفة تموينية بالمحافظات "التجمع": الجانب المادي وغياب الكوادر وراء ضعف تعامل الأحزاب مع السوشيال ميديا مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور) مصر للطيران للخدمات تبدأ برنامج السلامة للحد من مخاطر الحريق أخبار ماسبيرو.. اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم حبس مدير حسابات بشركة مقاولات لاختلاسه مليون جنيه بتزوير شيكات 5 فوائد لـ "التموين" من الشراكة بين مصر وإيطاليا.. تعرف عليها أزمة في اختيار طاقم حكام السوبر بسبب الدوريات الأوروبية المقاولون يعدل موعد المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة اخبار ماسبيرو.. وفد سعودي يزور الوطنية للإعلام غدا تجارية القاهرة تتطالب بتوصيل الغاز لمزارع الدواجن الكشف على 651 ألف مريض وإجراء 5 آلاف عملية في مستشفيات الدقهلية خلال شهر كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت" دفن جثمان طفل وجد مقتولا في أحد المنازل المهجورة بقنا البورصة المصرية.. سماد مصر (إيجيفرت) تتصدر الأسهم الهابطة تضم محظورات بـ70 مليون جنيه.. التحفظ على حاوية ملحق إداري لسفارة عربية بميناء الإسكندرية جهاز طبي جديد يشخص السرطان في 15 دقيقة بمستشفى أورام الإسماعيلية (صور) ياسر ريان ضيف هاني حتحوت في "الماتش"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيراميدز يطيح بالأهلي من بطولة كأس مصر

السبت 17/أغسطس/2019 - 10:00 م
الاهلي وبيراميدز- الاهلي وبيراميدز- أرشيفية محمود درويش
 
أقصى بيراميدز نظيره الأهلي من بطولة كأس مصر موسم 2018 -2019، بعدما نجح ايريك تراوري في قيادة بيراميدز للفوز على الأحمر بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

وتأهل بيراميدز لمواجهة نظيره حرس الحدود في دور الثمانية لبطولة الكأس.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بضغط من الفريقين من أجل إدراك هدف التقدم، واحتسب جهاد جريشة حكم المباراة، خطأ لصالح عبدالله السعيد في الدقيقة 53 من منطقة خطرة بالقرب من منطقة الجزاء، سددها أعلى القائم، وأشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه عمرو السولية.

ومرر حسين الشحات كرة أرضية أمامية إلى وليد أزارو داخل منطقة الجزاء لكن المهاجم المغربي أطاح بها بعيدًا عن المرمي، ثم تقدم إريك تراوري لصالح بيراميدز في الدقيقة 55 بعد هجمة بدأت بتمريرة بينية من عبدالله السعيد لعبده لومالا الذي لعبها بالعرض لتراوري أمام المرمى ليسكنها في مرمى محمد الشناوي.

وشارك محمد مجدي "أفشة" في المباراة بدلًا من حمدي فتحي بالدقيقة 64 ليكون الظهور الأول للاعب الوسط المنضم حديثًا للأهلي، وحصل أيمن أشرف على بطاقة صفراء ثانية بعدما عرقل اريك تراوري في الدقيقة 71 أمام منطقة الجزاء ليكمل الأهلي أحداث المباراة بعشر لاعبين.

طرد أيمن أشرف في مواجهة الأهلي وبيراميدز بعد مرور 75 دقيقة

وشارك جونيور أجايى في تشكيل الأهلي بالدقيقة 74 بدلًا من صالح جمعة، ثم شارك أحمد الشيخ بدلا من رمضان صبحي في الدقيقة 81.

كما شارك المهدي سليمان في حراسة مرمى بيراميدز بديلا لأحمد الشناوي وعمر جابر بدلا من محمد فتحي في الشوط الثاني بسبب الإصابة.

عقدة بيراميدز

يذكر أن بيراميدز فرض سيطرته على لقائي الدوري هذا الموسم بالفوز (2 – 1) في الجولة الثامنة ثم كرر تفوقه في الجولة الخامسة والعشرين بهدف البرازيلي كينو.

كما فاز بيراميدز أيضًا بهدف عمر كمال عبد الواحد في ربع نهائي النسخة الماضية تحت قيادة على ماهر.

تشكيل الفريقين
وجاء تشكيل الأهلي في بداية المباراة كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول

خط الوسط :عمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وصالح جمعة ورمضان صبحي
خط الهجوم: وليد أزارو. 

إيريك تراوري يحرز الهدف الأول لبيراميدز في مرمى الأهلي

وبدأ بيراميدز بالتشكيلة الآتية:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: رجب بكار - محمد حمدي - أحمد أيمن منصور - على جبر
خط الوسط: محمد فتحي - نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد إيريك تراوري
خط الهجوم: لومالا - أحمد على.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات