X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
حلا شيحة تسافر الجونة اليوم لحضور فعاليات المهرجان رئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور) اليوم.. انطلاق فعاليات معرض الورق والكرتون بأرض المعارض لأول مرة.. وفد سياحي يزور دبي للإطلاع على أسس التسويق مسابقات اتحاد الكرة تجري اليوم قرعة دوري القسم الثاني برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان" استعجال التحريات التكميلية بحيازة فرد أمن محررات ومستندات طبية مزورة بالسيدة زينب ثلاثي الهبوط يقاطع قرعة دوري القسم الثاني بعد حكم المحكمة الرياضية في ذكرى ٤٨ للصيد الثمين.. أبطال الدفاع الجوي يدمرون أغلى طائرة إسرائيلية خلال حرب الاستنزاف اليوم.. مؤتمر صحفي بالمقاولون لإعلان الصفقات الجديدة بحضور عماد النحاس نقيب الفلاحين يتوقع انخفاض أسعار الأرز 25% عن العام الماضي "الثروة الداجنة" تطالب بتفعيل دور جهاز سلامة الغذاء ضبط 316 متهما بحوزتهم 70 كيلو بانجو وحشيش بالمحافظات ماجدة نصر: المدارس الفنية قادرة على تخريج جيل مؤهل لسوق العمل مصدر كنسي بنجع حمادي يكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس أكبر أسقف بالصعيد باريش أردوتش يكشف سر نجاح علاقته مع حبيبته جوبسي أوزاي الأهلي 2001 ضيفا ثقيلا على طنطا في دوري الجمهورية 10 صور ترصد أعمال التشطيبات النهائية لترميم قصر البرنس يوسف كمال محافظ قنا: استهدفنا 6668 سيدة منتفعة من حملة "حقك تنظمي"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الدقهلية يستعرض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي الدولة

السبت 17/أغسطس/2019 - 03:51 م
سالي نافع
 
عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اجتماعا اليوم، لاستعراض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي أملاك الدولة، وموقف المراكز والمدن والأحياء من تقنين الأوضاع والتصالح مع المواطنين في إطار القانون المنظم.



وشدد محافظ الدقهلية على أهمية الإسراع في تطبيق قانون التصالح على أراضي أملاك الدولة، وضرورة تيسير تلقى طلبات التصالح، في إطار نص القانون ذي الصلة والإعلان في مختلف الأماكن عن المستندات المطلوب تقديمها للوحدة من قبل المواطنين.



وشدد شاروبيم على ضرورة الإسراع في إجراءات تقنين الأوضاع وإجراء التصالح وتوقيع العقود مع المواطنين في كل طلب استوفي الشروط أولا بأول دون تعطيل أو تأخير، مشددا على أنه لن يقبل تحت أي مبرر تعطيل عمل لجنة تقنين الأوضاع وأنه لن يتسامح مع المقصرين.



وأكد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التواجد بالشارع وأن التقييم بالإنتاج وليس مجرد ساعات عمل دون جدوى أو مردود.



ومن جهة أخرى شدد شاروبيم على ضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة من جميع الشوارع بالمراكز والمدن والقرى وتيسير عمل الجمعيات الأهلية العاملة في ذات المجال والمشاركة في أعمال النظافة ولابد من تشجيعها.

رفع 1545 طن قمامة بنطاق حي شرق وغرب المنصورة خلال العيد

واستدعى محافظ الدقهلية رئيس الوحدة القروية بميت العامل التابعة لمركز أجا، ومنحه مهلة 24 ساعة لتصحيح الأوضاع بسبب تعطيله عمل إحدى الجمعيات الأهلية العاملة هناك في منظومة النظافة وطالبه بتيسير عملها فورا،وشدد على ضرورة الاستعداد مبكرا لموسم الأمطار من اليوم وإنشاء بلاغات صرف المياه في أماكن تجميعها.



وحضر الاجتماع الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة وسعد الفرماوي السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وعدد من مديري الإدارات والمديريات المعنية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات