X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
عروض وتخفيضات الأجهزة المنزلية في الأسواق مواد البناء: الأسعار ثابتة ولم تشهد أي ارتفاع أو انخفاض وضع حجر أساس كوبري علوي للسيارات بمنقباد في أسيوط (صور) ضبط راكب حاول تهريب كيلو وربع مشغلات ذهبية بمطار القاهرة (صور) التليفزيون الياباني يصور حلقة وثائقية عن هرم اللاهون بوستر جديد للموسم التاسع من مسلسل "American Horror Story" تونس تخوض مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار وموريتانيا أول صور لمكتب أحمد سليم بعد التحفظ عليه السيد الدمرداش يكتب: إنجازات الرئيس نانا أدوا دانكوا إكوفو أددو.. في غانا إعادة طرح فيلم "Spider-Man: Far From Home" بإضافة 4 دقائق طارق الملا يبحث التعاون رئيس مؤسسة البترول الكورية ضبط وإحضار متهم قتل سيدة في حفل زفاف بالجيزة إجراء الكشف الطبي للحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الدولية تفاصيل إنشاء مجمع المصالح الحكومية في مطروح (صور) تحذير برلمانى من محاصيل مرشوشة بالمبيدات يتم تداولها بالأسواق وزير الأوقاف: إنجاز غير مسبوق في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف.. تخطينا 100 مليون جنيه.. ننتظر الحساب النهائي من البنك المركزي "دوشان ستيانوفيتش" يعاون ميتشو في الزمالك وفد "قومي حقوق الإنسان" يبحث التعاون مع محافظ مطروح جهاز أكتوبر: نسعى لتحويل المدينة إلى سياحية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رفع 1545 طن قمامة بنطاق حي شرق وغرب المنصورة خلال العيد

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 08:24 م
سالي نافع
 
شهدت مدينة المنصورة أعمالا مكثفة طوال أيام عيد الأضحى المبارك، وتابع الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، النشاط اليومي لمراكز ومدن وأحياء المحافظة خلال إجازة العيد.

وشدد المحافظ على استمرار المتابعة الميدانية والرقابة على الأسواق ومنافذ ومحال بيع وتداول السلع الغذائية واللحوم لضمان سلامتها والتزام البائعين بالأسعار.

وأكد محافظ الدقهلية على تواصل عمل إدارات الإشغالات والمرافق والنظافة والصيانة وغيرها خلال أيام العيد؛ لإزالة الإشغالات التي قد تعيق حركة المارة، وتكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة والتنسيق الكامل مع قطاعات المرافق على مدار 24 ساعة لسرعة التجاوب الفوري مع أية أعطال.

وأوضح محافظ الدقهلية أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على تواصل دائم مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن للإبلاغ عن أي طوارئ والتجاوب معها وحلها في الحال دون تباطؤ.

وأشار شاروبيم، إلى أن الحدائق بنطاق حي غرب وشرق المنصورة ما زالت تستقبل المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك من كافة المراكز والمدن والقرى لقضاء إجازة العيد.

ومن جانبه أكد حسام عبد اللطيف، رئيس حي شرق المنصورة، على استقبال حدائق الأسرة والطفل والأندلس والمزودة بالألعاب الترفيهية، فضلًا عن الحدائق المفتوحة بطول شارعي قناة السويس والجيش والملاهي المتنقلة الزوار والأطفال، وتم رفع القمامة بنطاق الحي خلال العيد بنحو 760 طنا.

محافظ الدقهلية: العمل بمدينة جمصة على قدم وساق أيام عيد الأضحى

وأكد أحمد عبد السميع، رئيس حي غرب، على تواصل استقبال المواطنين بحديقة شجرة الدر والحدائق العامة وحديقة الزراعيين بشارع الجيش طوال أيام عيد الأضحى المبارك، واستمرار الأعمال اليومية من رفع القمامة وإزالة الإشغالات ورفع التعديات خلال إجازة العيد، وأنه تم رفع 785 طن قمامة خلال العيد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات