X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
تأجيل محاكمة 43 متهما في حادث الواحات الإرهابي لـ 25 أغسطس التفتيش الصيدلي يضبط أدوية ومستلزمات غير مسجلة بالشرقية (صور) "التضامن": تكليف الدفعة 93 لأداء الخدمة العامة بعد التخرج رئيس ميناء الإسكندرية الجديد يحيل مدير إدارة حماية البيئة للتحقيق 2 سبتمبر.. الحكم على 213 متهما في "أنصار بيت المقدس" "الاستثمار" توقع اتفاق منحتين من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار.. غدا طوارئ بمطار الأقصر استعدادا لوصول الحجاج إدارة سوق العبور: زيادة الطلب على الأسماك الفترة القادمة حفيدة فاروق الفيشاوي ترثي جدها: "أتمنى لو كنت هنا لتكون أبا لي" إصابة 6 أشخاص في معركة بالأسلحة البيضاء بقنا "الصحة" توفر 30 عيادة للإقلاع عن التدخين بالمحافظات عاشور: "المحامين" ستقدم للبرلمان مشروع لتعديل قانون الإدارات القانونية تفاصيل اجتماعات حزب الوفد استعدادا للمحليات محافظ الشرقية يطمئن على مصابي واقعة التسمم الغذائي بـ"غزالة" تجديد حبس مسجل خطر ذبح والده بالسيدة زينب حبس تاجر مخدرات لحيازته 17 كيلو من مخدر الآيس في النزهة حبس عاطلين سرقا 400 ألف جنيه من داخل شقة في الأزبكية "Dark Phoenix" أقل أفلام "X-men" في الإيرادات "مستقبل وطن": ترؤس مصر للقمة "الأفريقية الروسية" تؤكد ريادتها من بين دول القارة السمراء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"ذا صن" البريطانية: حكومة جبل طارق ستفرج عن الناقلة الإيرانية اليوم

الخميس 15/أغسطس/2019 - 01:43 ص
 
قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن ناقلة النفط الإيرانية المحتجزة في جبل طارق سيتم الإفراج عنها اليوم الخميس.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن مصدر مقرب من رئيس وزراء جبل طارق، فابيان بيكاردو، قوله إنه لن يتقدم بطلب لتجديد أمر احتجاز الناقلة (جريس 1).

واستولى فريق من مشاة البحرية الملكية البريطانية على السفينة، التي تبلغ حمولتها 15 ألف طن، وهي تمر عبر مضيق جبل طارق، في 4 يوليو الماضي، بدعوة أنها تخرق العقوبات الأوروبية بنقل النفط إلى سوريا وهو ما نفته إيران.

ردا على ذلك، استولى الحرس الثوري الإيراني على ناقلة النفط "ستينا إمبيرو"، التي ترفع علم بريطانيا في 19 يوليو بالقرب من مضيق هرمز.

وأكدت مصادر للصحيفة، أن بيكاردو أصبح متأكدا أن الناقلة "جريس 1" لم تعد متجهة إلى سوريا.

ونقلت الصحيفة عن نفس المصدر قول بيكاردو، "ما من سبب يدعونا للإبقاء على جريس 1 في جبل طارق ما دمنا لم نعد تعتقد أنها تخرق العقوبات على النظام السوري".

وتعتقد الصحيفة، أن قبطان السفينة قد أعطى رئيس وزراء جبل طارق تعهدًا مكتوبًا بعدم نقل النفط إلى سوريا، لذلك لن يطلب بيكاردو من القاضي تمديد فترة احتجازها خلال جلسة استماع للمحكمة اليوم الخميس.
"ذا صن" البريطانية: حكومة جبل طارق ستفرج عن الناقلة الإيرانية اليوم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات