X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر وزير الطيران يفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة (صور) حملات أمنية تضبط 13 من ممارسي البلطجة وحجز 471 دراجة نارية مخالفة بكاء عمرو السولية بعد إصابته في القدم خلال لقاء السوبر (فيديو) رمضان صبحي يشعل حماس الجماهير بالهتافات بعد الفوز بالسوبر (فيديو) رمضان صبحي: الغضب بين الأهلي والزمالك "نرفزة" ملعب وصلينا الجمعة معا الثروة الداجنة: إقبال على شراء البيض تزامنا مع عودة الدراسة عمرو أنور وتامر عبد الحميد يحللان لقاء السوبر مع هاني حتحوت في "الماتش" 12.5 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع ربيعة: إسعاد الجماهير «كلمة السر» في «السوبر»



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رسالة برهامي.. وصلت!

الخميس 15/أغسطس/2019 - 01:06 م
 
قبل أن تجف دماء الشهداء الذين اغتالتهم يد الإرهاب منذ أيام أمام مستشفى السرطان، تفاجئنا وزارة الأوقاف بقرار صادم، أصاب ملايين المصريين بالاكتئاب والعجز عن تفسيره. 

قررت الوزارة منح تصريح خطابة لمدة شهر لـ"ياسر برهامي"، نائب رئيس الدعوة السلفية، وصاحب فتاوى تكفير المصريين، والذي أفسد عقول الآلاف الشباب الذين تحولوا إلى عجينة طرية في أيدي الارهابيين، يبيعون لهم الوهم بأنهم يدافعون عن الإسلام بقتل الأبرياء، وأن بنات الحور في انتظارهم بعد أن يفجروا أنفسهم بالأحزمة الناسفة التي تقتل عشرات المصريين.

حذرنا وحذر غيرنا من أن مواجهة الإرهاب ليست أمنية فقط، إنما هي فكرية في الأساس، وقلنا مرات عديدة إن الأفكار التي تزرعها الجماعات السلفية في العقول لا تقل خطورة عن القنابل التي يستخدمها الإرهابيون في القتل والتخريب بل ربما تكون أكثر خطورة، لأنها تتعلق بالعقائد الراسخة لدى ملايين المصريين، والتي يجيد السلفيون اللعب على أوتارها، أو تسريب أفكارهم التي تعيد البلاد للوراء.

حذرنا وحذر غيرنا من ترك المجال للسلفيين لانتشارهم في القرى والعزب المصرية.. والاستيلاء على المساجد والزوايا للترويج لأفكارهم عن الجهاد وإقامة الدولة الإسلامية.. وتكفير من يختلف معهم من المسلمين قبل المسيحيين.

يحدث ذلك بينما رئيس الدولة يعلن في اكتر من مناسبة أن قضية تجديد الفكر الإسلامي لا تحتمل التأجيل، ووزارة الأوقاف تمنح تصاريح الخطابة في المساجد لأعداء التجديد.

دستور الدولة ينص على مدنيتها.. والذين يعتلون منابر وزارة الأوقاف يدافعون عن الدولة الدينية.. ويبشرون انصارهم بان تحقيقها على أرض الواقع اقترب، وعليهم أن يواصلوا الجهاد.

تتصدى الدولة لمن يشعلون الفتن الطائفية وتمنح صاحب فتاوى التكفير الأقباط وعدم جواز تهنئته بالعيد.. و.. وغيرها من الفتاوى التي تستفز المسلمين قبل المسيحيين.. رسائل "برهامى" لأنصاره وصلت بمجرد صدور قرار الأوقاف.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات