X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
لاسارتي يوجه الشكر للاعبين وجهازه المعاون بعد تكريمه "التجمع": دورات تأهيل لشباب المحافظات استعدادا للمحليات لحظة العثور على 17 كيلو من مخدر الآيس في النزهة (فيديو) أحمد جعفر يتلقي عروضا من الأردن وعمان والإمارات "التفكير بين التنوير والتدمير" صالون جديد بالثقافي الكاثوليكي بالمنيا محافـظ المنوفية: غلق مستشفى الحياة التخصصي بالباجور لمخالفته القانون "رياضة النواب" عن تكريم الرئيس لأبطال اليد: مصر داعمة لرجالها المخلصين وفاة الفنان بن أونوين في منزله عن عمر يناهز 41 سيراميكا كليوباترا يفوز على إنبي وديا بهدف اللقطات الأولى لمصادرة ترسانة أسلحة ثقيلة في كوم امبو (فيديو) جامعة المنصورة عن وفاة "صاحب البصمة المجهولة": قدمنا له كل الرعاية اللازمة محامو رونالدو يعترفون بدفع رشوة للحفاظ على سرية قضية الاغتصاب أسرة القديس توما الإكويني تحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسها الانتهاء من بناء أول مسجد على محور المحمودية (صور) إبراهيم عثمان يتفقد إستاد الإسماعيلية استعدادا للقاء أهلي بني غازي الإسماعيلي يتعادل مع كوكاكولا سلبيا في معسكر أكتوبر المقاولون يستعيد إبراهيم عادل لمدة 3 مواسم كيم كارداشيان تثير الجدل بصورها بدون مكياج (صور) وزيرة الهجرة تلتقي سيدات أفريقيا المشاركات بمؤتمر"أديان من أجل السلام"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الذهب يتخطى 700 جنيه.. و4 أسباب وراء الزيادة الجنونية بأسعار المعدن الأصفر

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 02:19 م
الذهب يتخطى 700 جنيه الذهب يتخطى 700 جنيه نادر سلامة
 
واصلت أسعار الذهب المحلية ارتفاعها خلال التعاملات الجارية ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ووصل أسعار الذهب إلى مستويات تاريخية حيث كسر حاجز الـ700 جنيه عيار 21 الأكثر انتشارا.

وساهمت في وصول الأسعار إلى هذه المستويات لأول مرة منذ سنوات الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين واحتجاجات هونج كونج وعزوف كثير من المستثمرين عن الأصول عالية المخاط.

سعر جرام الذهب.. الذهب يقفز 6 جنيهات في التعاملات المسائية

وكشف وصفى واصف، رئيس شعبة المشغولات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الثلاثاء لها عدة أسباب من بينها الحرب التجارية بين الولايات المتحدة وبين الصين.

وأضاف"رئيس الشعبة" في تصريحات خاصة، أن المشكلات والاحتجاجات المنتشرة في هونج كونج والتي تسببت في إغلاق مطار هونج كونج ساهمت في زيادة الأسعار اليوم.

ولفت إلى أن تأكيد خروج إنجلترا من البريكست ساهم في زيادة أسعار الذهب المحلية خلال تعاملات اليوم ثالث أيام العيد، مشيرا إلى أن المبيعات بها تراجع ومتأثرة بشكل سلبى والزيادة تضاعف الركود.

وأكد نادي نجيب، عضو شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الذهب واصلت صعودها خلال تعاملات اليوم الثلاثاء داخل الأسواق بسبب ارتفاع السعر العالمى في البورصات العالمية.

وأوضح عضو المشغولات الذهبية" في تصريحات خاصة، إلى أن سعر الاوقية العالمية وصلت إلى 1527 دولار للاوقية، مما ساهم في التأثير على السعر المحلى.

وأشار إلى أن الذهب كسر حاجز الـ700 جنيه خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، حيث سجل عيار 21 نحو 701 جنيه، بينما سجل عيار 18 نحو 601جنيه، وسجل عيار 24 نحو 801 جنيه، وسجل الجنيه الذهب نحو 5608جنيه.

أسعار الذهب اليوم | الذهب يقفز 2 جنيه في سعر الجرام

وبلغت أسعار الذهب أعلى مستوياتها في أكثر من 6 سنوات، إذ يعزف المستثمرون عن الأصول العالية المخاطر بفعل حالة القلق المحيطة باحتجاجات في هونغ كونغ وانهيار لعملة الأرجنتين في ظل مخاوف من تباطؤ اقتصادي عالمي.

وبحلول الساعة 0518 بتوقيت جرينتش، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3% إلى 1515.56 دولار للأوقية "الأونصة"، بعد أن سجل أعلى مستوياته منذ أبريل 2013 عند 1518.03 دولار.

وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.6% إلى 1526.90 دولار للأوقية، وتسببت حالات عدم اليقين تلك بجانب المخاوف من الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة التي طال أمدها في هز الأسواق المالية، ودفعت المستثمرين إلى أصول الملاذ الآمن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات