X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
محاسب في شركة بالقليوبية يتنكر في زي منتقبة لسرقة مالكها منع بث لقطات الفار على شاشات الملاعب ٦ معلومات عن التدريب العسكري المصري الروسي "حماة الصداقة" وزير التموين: لن نسمح بتصدير الأرز الموسم الحالي نشرة الحوادث.. مقتل 11 إرهابيا في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بالعريش القبض على مزارع بحوزته 6 طرب حشيش بالمنيا شباب الأهلي يهزم العبور بسداسية استعدادا لدوري الجمهورية إصابة شابين في انقلاب دراجة بخارية بطريق إهناسيا - بني سويف وفاة مجدي بيبو المدير الإداري للكرة الطائرة بالنادي الأهلي محافظ بورسعيد يتفقد مركز خدمة المستثمرين بالمنطقة الحرة (صور) إعادة فتح طريق بئر العبد القنطرة عقب انقلاب سيارة نقل (صور) مندوب فيفا باتحاد الكرة غدا بعد اعتماد اللجنة الخماسية مصرع شخص سقط من الطابق السابع بإحدى العمارات في طنطا أبطال العالم في كرة اليد للناشئين مع منى الشاذلي غدا (فيديو) حبس عاطل بحوزته 765 جرام حشيش بالسلام البورصة المصرية.. مصر للفنادق تتصدر الأسهم الهابطة اليوم خطط ليام هيمسورث بعد انفصاله عن مايلي سايرس الأنبا مارتيروس يترأس احتفال الارشيدياكون حبيب جرجس بالعذراء في مهمشة مليون دولار تكلفة عطلة كورتني كارداشيان الأخيرة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالجيزة: جوزي ابن أمه ومالوش كلمة

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 11:40 م
محكمة الأسرة محكمة الأسرة شيماء المحلاوي
 
"يهينني دايما وكلام أمه اللي بيمشي وحماتي منكدة عليا عيشتي وهو بيسمع كلامها سواء ضرب أو إهانة".. بهذه الكلمات بدأت «منال.ع»، حديثها أمام محكمة الأسرة بالجيزة، في دعوى خلع رفعتها ضد زوجها.

وأضافت منال: «بعد زواجنا بعدة أيام، نشأت الخلافات بيننا بسبب تدخل أهله في كل شيء، ودائما يتخيل له أني أفصح لأهلي عن كل تفاصيل حياتنا، ففي بداية زواجنا اتفقنا على أن أظل في عملي وكان من ضمن اتفاقنا إتمام الزواج».

أكملت منال حديثها: «مرت الأيام والشهور وسط تلك الخلافات اليومية ولكن زادت الخلافات وتفاقمت عندما تدخلت حماتي ورفضها لشغلي معللة ذلك بأني مقصرة في حق زوجي وبيتي، على العكس تماما فوجدت أنها تبحث عن المشكلات، وعندما اشتكيت لزوجي ومعرفة عما رآه مني من تقصير وافق والدته في الرأي ولم يعترض على قرارها في ترك عملي، زاد الأمر سوءا ولم أستطع تحمل الاستمرار على وضع زوجي الذي يسمع كلام أمه في كل شيء دون مناقشة أو مجادلة.. فالمشكلات السابقة كلما أفكر في الانفصال أتراجع لخوفي من ألسنة الناس الذين لا يعلمون حقيقة هذا الرجل».

استطردت كلامها: لم أجد أمامي سوى الإنفصال والعيش بدون زوجي الذي اعتبرته كخيال مآتة وليس له كلمة، وتركت المنزل وذهبت لمنزل والدي، وأبلغتهم بقراري بعد محاولات صلح بيننا باءت بالفشل، فرفعت دعوى خلع حملت رقم 2351 لسنة 2018 أمام محكمة الأسرة بالجيزة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات