X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
اليوم.. استكمال المرافعة بإعادة محاكمة 4 متهمين في "أحداث الطالبية" مصرع مواطن في حريق صيدلية بالبحيرة مرور قنا يحرر 855 مخالفة مرورية بشوارع وميادين المحافظة حملات أمنية تحرر 2159 مخالفة تموينية وقضية بوسائل النقل بالمحافظات معسكر لـ"الأهلي 2003" في دمياط استعدادا لدوري الجمهورية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت السيطرة على حريق مخزن "الشيبسي" بفاقوس.. وبدء عمليات التبريد (فيديو) افتتاح بطولة دوري "مستقبل وطن" بأمانة التبين (صور) محمد رمضان للجمهور: لو بتحبوني انزلوا من على المسرح حملات مكثفة لضبط سارقي التيار الكهربائي في قنا مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار المنيا "الأدوات المكتبية": انتعاش المبيعات مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد خبير: البورصة مرت بمرحلة جني أرباح وبدء صعود المؤشر في دورته الجديدة التحقيق في مصرع قائد عربة كارو في حادث تصادم بطريق أطفيح صراع بين المصري والإسماعيلي للتعاقد مع مدافع المريخ البورسعيدي مشيرة خطاب: ترامب مستفز وطايح في خصومه وعلاقته بالإعلام ليست طيبة بلطجية يعتدون على شاب بالأسلحة النارية والبيضاء في الشرقية رسميًا.. محمد شريف إعارة سنة لإنبي مقابل مليون و500 ألف جنيه وزير الأوقاف: الله هيأ لمصر قائدا حكيما



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ترافيس سكوت يهدي كايلي جينر قلادة من الماس في عيد ميلادها

الأحد 11/أغسطس/2019 - 05:17 م
نور أبو شادي
 
لم يكن عيد ميلاد نجمة برامج الواقع الأمريكية كايلي جينر الـ22 عاديًا بكل ما فيه، من طريقة احتفالها وحتى الهدايا التي تلقتها، ومنها تلك الهدية غير المتوقعة من صديقها ووالد طفلتها المغني الأمريكي ترافيس سكوت.

كايلي جينر تثير الشكوك حول زواجها بسبب فستان أبيض

وقدّم سكوت البالغ من العمر 28 عامًا، والذي بدأ مفاجآت عيد ميلاد جينر في وقت سابق من هذا الأسبوع، قلادة مرصعة بالألماس الفضي تحمل شعار شركة مستحضرات التجميل "Kylie Cosmetics" الخاصة بها، والمميزة بالشفاه المتقطرة.

ونشرت جينر صورة وفيديو للقلادة في صباح يوم ميلادها، إذ ظهرت وهي ترتدي فستانًا ورديًا مزينًا بالريش، ونظارات شمسية بلون الأخضر النيون، بالإضافة إلى القلادة، وتقف بين ورود شكلت على شكل رقم "22"، وتظهر المياه الزرقاء للمدينة الأوروبية كخلفية، وكتبت معلقة عليها: "يا إلهي، ترافيس سكوت"، وأضافت: "قلادة من محبوبي".

والتقطت جينر أيضًا صورة لفطور عيد ميلادها الذي تضمن العديد من أطباق الفاكهة الطازجة والقهوة وطبق الجبن ومجموعة متنوعة من الحلويات.

يذكر أن سكوت أهدى كايلي ساعة من الألماس في مايو الماضي، قام بتصميمها أحد المصممين، تحمل سعرًا قدره 45 ألف دولار، ولكن سكوت قام ببعض التعديلات، ليرتفع سعرها إلى نحو 100 ألف دولار أمريكي.
ترافيس سكوت يهدي كايلي جينر قلادة من الماس في عيد ميلادها

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات