X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة تجارية القاهرة: مستعدون للتعاون مع الجميع لخدمة المستهلك الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001 بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدبولي يوافق على إنشاء وحدات إسكان للزواج الحديث بالسويس الجديدة

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 10:25 ص
أحمد رأفت - سليما ن العطيفى
 
عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا مع اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، لمناقشة عدد من الملفات المهمة في قطاعات المياه والصرف الصحي والإسكان.

كما ناقش رئيس الوزراء ملفات أخرى تهم المواطنين في المحافظة، وذلك بحضور، المهندسة راندة المنشاوي، نائب وزير الإسكان للمتابعة والمرافق، والمشرف على مكتب رئيس الوزراء، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس أشرف زكريا، نائب رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أنه سيتم توفير التمويل اللازم لتنفيذ خطة عاجلة لتحسين خدمات الصرف الصحي بعدد من المناطق بالمحافظة، وذلك ردًا على مطالبة اللواء، عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، بإعداد خطة عاجلة لتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وسرعة إدخال خدمات الصرف الصحي لقرى شباب الخريجين بالمحافظة، وحل بعض مشكلات الصرف بالمحافظة.

واستعرض المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، موقف عدد من المناطق التي تمثل تحديًا في خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، والمناطق التي تحتاج إلى تمويل لتنفيذ خطة عاجلة بها.

وكلّف رئيس الوزراء بسرعة البدء في توصيل خطوط المياه لحل مشكلة بعض المناطق التي تواجه تحديات في الخدمة، خاصة مدينة السلام 1 و2، كما بحث رئيس الوزراء مع المحافظ مشكلات الإسكان التعاوني، حيث تقاعست عدد من جمعيات الإسكان التعاوني عن تنفيذ المرافق والخدمات لبعض التجمعات السكنية التي قامت بإنشائها، وأجرى رئيس الوزراء اتصالًا بالدكتور حسام رزق، رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، وكلًف بسرعة التنسيق مع هذه الجمعيات لاستكمال المرافق والخدمات بمشروعاتها أو اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وفيما يتعلق بالمواطنين الحاجزين في مشروع إسكان الزواج الحديث، تم الاتفاق على أن يتم إنشاء وحدات لهم في مدينة السويس الجديدة.

وخلال الاجتماع، تم التطرق إلى مطالب واحتياجات المحافظة للعام المالي 2019 /2020 في مجالات الطرق، والسكة الحديد، والصحة، والري والموارد المائية.
مدبولي يوافق على إنشاء وحدات إسكان للزواج الحديث بالسويس الجديدة
مدبولي يوافق على إنشاء وحدات إسكان للزواج الحديث بالسويس الجديدة
مدبولي يوافق على إنشاء وحدات إسكان للزواج الحديث بالسويس الجديدة
مدبولي يوافق على إنشاء وحدات إسكان للزواج الحديث بالسويس الجديدة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات