X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
"حياة كريمة" تستهدف 8 قرى من الأكثر احتياجا في قنا محافظ قنا يتفقد مشروعات مياه الشرب بدشنا ومحطة كهرباء نجع حمادي اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية حملة مكبرة على "التوك توك" بـ"6 أكتوبر".. وإحلال سيارات "الڤان" بديلًا عنها بدء التسجيل وسداد المقدمات لـ512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بملوى الجديدة.. الأحد حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة في المنصورة الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني.. الأسبوع المقبل باحث: بناء منظومة فكرية سياسية تعليمية الحل الأصلح لمواجهة «الإسلاميين» إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة اليوم.. الأهلي يواجه «اطلع بره» في الظهور الأول بعد رحيل لاسارتي نشرة الأخبار: سر وضع جونسون قدمه على طاولة أمام ماكرون.. وحريق هائل داخل شقة سكنية بالنزهة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصروفات جامعة نيو جيزة.. الطب بـ151 ألف والأسنان 145 ألف جنيه

الأحد 21/يوليه/2019 - 05:48 م
جامعة نيو جيزة جامعة نيو جيزة احمد الديب
 
أعلنت جامعة نيو جيزة عن شروط القبول والمتطلبات الأكاديمية لالتحاق طلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية والأجنبية بالجامعة، وذلك للعام الدراسي 2019-2020.

وأوضحت الجامعة، أنه يجب على المتقدمين تقديم شهادات أكاديمية أصلية مختومة من قبل مؤسسة التعليم المصرية، كما يجب ختم جميع الشهادات أو الدبلومات من خارج مصر من قبل الهيئات التعليمية التي تصدرها والسفارات المصرية في تلك الدول، وأن تكون الشهادة الرسمية للتعليم الثانوي العام (معتمدة وموثقة)، مع شهادة إثبات لمدة الدراسة وهى 12 سنة مختومة من قبل المدرسة والسلطات التعليمية المصرية.

وقالت الجامعة إن الأوراق المطلوبة لتقدم الطلاب الجدد للجامعة هي شهادة الميلاد الأصلية، ونسخة من بطاقة الشخصية للطلاب المصريين، ونسخة من جواز السفر (اختياري للمصري والمطلوب للطلاب الدوليين)، و٤ صور بحجم جواز السفر، والنموذج العسكري 2 (للطلاب المصريين الذكور)، وشهادة طبية عامة من عيادة معترف بها.

وأعلنت الجامعة أن اللغة الإنجليزية هي الوسيلة الرسمية الأولى للتعليم في NGU، ويتطلب من المتقدمين تقديم دليل على كفاءة اللغة الإنجليزية التي يجب مراعاتها للقبول، ويجب أن تكون نتائج اختبار إجادة اللغة الإنجليزية صالحة وقت تقديم الطلب، مشيرة إلى أن اختبارات القدرات في اللغة الإنجليزية للقبول في جامعة نيو جيزة لكل كلية هي: TOEFL IBT بحد أدنى 80 درجة، وIELTS Academic: بحد أدنى 6.5 درجة.

وأوضحت الجامعة أن الحد الأدنى لاختبارات القدرات الخاصة بكلية الصيدلة، هي TOEFL ITP ٤٥٠ درجة، وTOEFL IBT ٤٦ درجة، وIELTS Academic ٥.٥ درجة.

وأوضحت الجامعة أن المصروفات الدراسية لكلياتها كالتالي، كلية الطب 151,450 ألف جنيه، كلية طب الأسنان 145,700 ألف جنيه، كلية الصيدلة 107,750 آلاف جنيه، كلية التجارة وإدارة الأعمال 122,700 ألف جنيه، كلية الاقتصاد والسياسة 122,700 ألف جنيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات