X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
"التجمع": الجانب المادي وغياب الكوادر وراء ضعف تعامل الأحزاب مع السوشيال ميديا مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور) مصر للطيران للخدمات تبدأ برنامج السلامة للحد من مخاطر الحريق أخبار ماسبيرو.. اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم حبس مدير حسابات بشركة مقاولات لاختلاسه مليون جنيه بتزوير شيكات 5 فوائد لـ "التموين" من الشراكة بين مصر وإيطاليا.. تعرف عليها أزمة في اختيار طاقم حكام السوبر بسبب الدوريات الأوروبية المقاولون يعدل موعد المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة اخبار ماسبيرو.. وفد سعودي يزور الوطنية للإعلام غدا تجارية القاهرة تتطالب بتوصيل الغاز لمزارع الدواجن الكشف على 651 ألف مريض وإجراء 5 آلاف عملية في مستشفيات الدقهلية خلال شهر كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت" دفن جثمان طفل وجد مقتولا في أحد المنازل المهجورة بقنا البورصة المصرية.. سماد مصر (إيجيفرت) تتصدر الأسهم الهابطة تضم محظورات بـ70 مليون جنيه.. التحفظ على حاوية ملحق إداري لسفارة عربية بميناء الإسكندرية جهاز طبي جديد يشخص السرطان في 15 دقيقة بمستشفى أورام الإسماعيلية (صور) ياسر ريان ضيف هاني حتحوت في "الماتش" الأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة غدا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط منتحل صفة أخصائي علاج طبيعي يعالج المرضى مقابل 350 جنيها بالإسكندرية

الأحد 21/يوليه/2019 - 12:55 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
سقط في قبضة أجهزة الأمن حاصل على دبلوم بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية مُنتحلًا صفة "أخصائي علاج طبيعي" بزعم علاجهم في الإسكندرية. 

وأكدت معلومات وتحريات قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية قيام حاصل على دبلوم، مقيم بالقاهرة، بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية مُنتحلًا صفة أخصائي علاج طبيعي على خلاف الحقيقة، مُتخذًا شقة كائنة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي وتجهيزها مركزا طبيا لعلاج أمراض الظهر والغضروف، واستقباله راغبي العلاج مقابل الحصول على مبلغ 350 جنيها من كل حالة مرضية.

كما أمكن التوصل لأحد المترددين على المركز، صياد، 61 سنة، مقيم بالبحيرة، وقرر أنه لم يتعافَ وزادت حالته سوءا لقيام المذكور باتباع طرق بدائية لعلاجه وتوقيع الكشف عليه باستخدام قطعة من الخشب ومياه.

ضبط مسجل خطر لاتجاره بالأطفال في الإسكندرية

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط المتهم، وبحوزته كارنيهين مصطنعين مدون بهما أخصائي علاج طبيعي في آلام الظهر والغضروف - قطعتين خشبيتين تستخدم في علاج المترددين- مجموعة من الكروت المطبوعة مدون عليها اسمه تستخدم  في الدعاية.

وبمواجهته اعترف بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، واتخذت الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات