رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط مسجل خطر اتفق مع طالب وعشيقته على بيع طفلة سفاح بالإسكندرية

ضبط - أرشيفية
ضبط - أرشيفية

ألقى قطاع الجريمة المنظمة، القبض على مسجل خطر اتفق مع طالب وعشيقته على بيع طفلة سفاح مقابل 50 ألف جنيه في الإسكندرية.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر قيام أحد الأشخاص (مقيم بالمنشية بمحافظة الإسكندرية - سبق اتهامه في 4 قضايا "تبديد – ضرب" ومحكوم عليه في إحداها)؛ بمزاولة نشاط إجرامى في مجال الاتجار بالأطفال حديثى الولادة واعتزامه التصرف ببيع طفلة حديثة الولادة مقابل 50 ألف جنيه.


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية أمكن ضبطه، وبصحبته طالب مقيم بكفر الشيخ وسيدة حاصلة على بكالوريوس ومقيمة بالإسكندرية "منفصلة عن زوجها دون طلاق رسمى"، وبرفقتهم طفلة حديثة الولادة لم يتجاوز عمرها ساعتين؛ حال شروعهم التصرف فيها بالبيع بنطاق قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية.

وعُثر بحوزتهم على 3 هواتف محمول بفحصها تبين احتوائها على العديد من الرسائل والمحادثات النصية والصوتية المتبادلة تؤكد ارتكابهم الواقعة.

الأموال العامة تضبط 55قضية متنوعة خلال شهر

وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة، واعترف الأول بمزاولته نشاط إجرامى في مجال الاتجار بالأطفال حديثى الولادة من خلال عرض بيع وشراء الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي في حين اعترف الثانى بارتباطه بعلاقة غير شرعية بالمتهمة الثالثة أسفرت عن حملها سفاحًا إلى أن تمت الولادة بموجب إخطار ولادة نسب لزوجها خلافًا للحقيقة.

وبمواجهتها اعترفت بصحة أقوال المتهمين والتصرف في الطفلة بالبيع مقابل 50 ألف جنيها خشية افتضاح أمرهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية