X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال" محمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأول نوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندن مصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعودية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اعترافات المتهمين بالاتجار في الأطفال حديثي الولادة بالإسكندرية

الجمعة 19/يوليه/2019 - 06:46 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية خالد الأمير - محمد علي
 
أكدت التحقيقات التي تجريها نيابة شرق الكلية بالإسكندرية، في قضية بيع طفلة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قيام المتهم الأول "محمد.خ"، سمسار ومؤسس صفحة للاتجار في الأطفال حديثي الولادة، مقيم بمنطقة المنشية، بأنه يقوم بنشر العديد من الإعلانات على الصفحة المشار إليها، خاصة ببيع الأطفال حديثي الولادة، مقابل الحصول على عمولة البيع، ومدون برفقتها رقم هاتفه المحمول، وآخر للتواصل عبر واتس آب.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة الثانية وفاء.إ.أ، 27 سنة، متزوجة، ومقيمة في منطقة الإبراهيمية، تواصلت مع السمسار لبيع مولودتها "أنثى"، فور ولادتها بمستشفى الشاطبي، واستخراج شهادة الميلاد باسم العائلة الجديدة للطفلة، وذلك بالاشتراك مع صديقها المتهم الثالث، كريم.ب، 26 سنة، مقيم بمحافظة كفر الشيخ.

وأضافت التحقيقات أن أحد ضباط إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، قام بمتابعة القضية وحصل على إذن من النيابة العامة، وتتبع الصفحة منذ 4 أشهر، وتواصل مع السمسار، وعرض عليه أكثر من مولود، ولكن وقع الاختيار على المولودة المشار إليها، بهدف الإيقاع بالمتهمين متلبسين بالواقعة وقام بالاتفاق على شراء الطفلة مقابل مبلغ مالي.

وبسؤال المتهمة قررت أنها وضعت المولودة، بتاريخ 17 يوليو الجاري بمستشفى الشاطبي الجامعي، وكان المتهمين الأول والثالث في انتظار المشتري "الضابط" أمام بوابة المستشفى المشار إليه، لبيع المولودة له بعد 3 ساعات على ولادتها، مقابل حصول الأم والصديق على 50 ألف جنيه، بالإضافة إلى 15 ألف جنيه قيمة السمسرة.

وبتقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، أُلقي القبض على المتهمين الـ3 أثناء تواجدهم أمام مستشفى الشاطبي، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، وتحرر المحضر رقم 1104 لسنة 2019 إداري المنشية بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات.

وكانت نيابة شرق الكلية بالإسكندرية، أمرت بحبس المتهمين الثلاثة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد توجيه لهم 5 اتهامات هي: "الاتجار بالبشر، عرض طفلة للبيع، استخدام فيس بوك في ارتكاب جريمة، زنا للأم والصديق، تعريض حياة طفل للخطر".

ضبط مسجل خطر لاتجاره بالأطفال في الإسكندرية

كما قررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وإجراء تحليل الـDNA لكل من "المولودة والأم والصديق" للتأكد من أن المولودة ابنه المتهمة من عدمه، وإيداعها بإحدي دور الرعاية بعد تحسن حالتها الصحية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات