X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
"رد الشبكة والهدايا وتدليس البكر".. أبرز دعاوى فسخ الخطبة تعرف على آخر تطورات الاعتداء على "محامي أبو كبير" هل ينجح وزير الدفاع التونسي في الكشف عن اغتيالات الإخوان للسياسيين والمعارضين ؟ كواليس مقتل طفلة على يد شقيقتها في الدقهلية مصرع شاب صدمته سيارة في الدقهلية.. وأسرته تكتشف آثار بصمة على يده باحث: الإخوان جماعة مغلقة إرهابية لم تعمل يومًا داخل نطاق الدولة المدنية إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أجيري يحذر هاني رمزي: "اصمت والا فتحت ملفاتك"

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 02:25 م
 هاني رمزي هاني رمزي
 
أرسل المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، رسالة تحذير لمعاونه في الجهاز المصري هاني رمزي، يهدده بكشف كل الملفات التي تخصه خلال عمله في الفريق الوطني.

وكان أجيري تلقى تقريرا من أحد معاونيه المصريين بمضمون الاتهامات التي جاءت في حوار هاني رمزي لأحد المواقع الإلكترونية هاجم فيها المدير الفني وعددا من اللاعبين، وهو الأمر الذي أثار استياء وسخط أجيري خاصة أن هاني رمزي لم يبد خلال عمله أي اعتراض من أي نوع على طريقة عمل الجهاز الفني، بل إنه كان شريكا أساسيا سواء في اختيار القائمة أو أي أمور فنية.

وأكد أجيري لوكيل اعماله أنه لن يصمت كثيرا تجاه تلك المهاترات التي تنال منه كمدرب في سوق المدربين، وسيضطر لعقد مؤتمر صحفي عالمي أو إجراء حوار مع أحد أهم القنوات العالمية يكشف فيه كل شيء يخص المنتخب وكل معاونيه، خاصة أنه احترم نفسه وأعلن تحمله المسئوليه كاملة ورحل في هدوء، فما هو الداعي لتشويه صورته وصورة عدد من معاونيه.

وقال أجيري لوكيل أعماله إن الأمر لم يعد يحتمل الصبر، خاصة أن لديه الكثير سيكشف عنه في الوقت المناسب.

وكان هاني رمزي خرج في تصريحات أمس يحاول تبرئة نفسه والقفز من سفينة المنتخب الوطني الغارقة، بعد الخروج المهين من بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا إثر الخسارة من جنوب أفريقيا، بهدف نظيف في دور الـ16 للبطولة، وشملت تصريحات مدرب المنتخب انتقاده لاختيارات اللاعبين وطريقة المدير الفني، مشيرا إلى أنه حذر المهندس هاني أبوريدة من عواقب ذلك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات