X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة غدا أمريكا تحتل المرتبة الأولى في استيراد الملابس الجاهزة المصرية بعد فوزها برئاسة "أديان من أجل السلام".. عزة كرم: أبذل قصارى جهدي لنشر مبادئ الحب والتسامح سيارة نقل تستقر أعلى ملاكي بسبب السرعة الجنونية في طنطا (صور) الأهلي راحة من المران 3 أيام محمد يوسف: طالبت لاعبي الأهلي بمزيد من الأهداف في شباك اطلع بره بعد قرار خفض الفائدة.. تعرف على مصير شهادات الادخار ذات العائد المرتفع (صوت) تفاصيل الملتقى السادس لهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف "CNN" تعرض فيلما للترويج لسياحة المغامرات في درب البحر الأحمر إف سي مصر يحقق أولى مفاجآت دوري الجمهورية 2001 القوى العاملة بالقليوبية تنظم ندوة بعنوان "قانون العمل 12 لسنة 2003" السياحة: تنوع منصات الترويج وآليات التسويق أحد محاور الإصلاح الهيكلي استمرار المرحلة الثامنة من"كلنا واحد" لتوفير السلع بأسعار مخفضة (فيديو) 11 معلومة عن أعمال تطوير المتحف الآتوني بالمنيا انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة في النزهة انطلاق الملتقى الأول للأنشطة الطلابية بجامعة المنصورة.. غدا خبير: المؤشر السبعيني للبورصة يتحرك في اتجاه هابط الأهلي يتقدم بالهدف التاسع بالنيران الصديقة في مرمى اطلع بره تحية خاصة من جماهير الأهلي لحسام عاشور قبل لقاء اطلع بره(فيديو)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استقالة متأخرة.. وخروجنا لم يكن مفاجأة!

الأحد 14/يوليه/2019 - 12:17 م
 
لم يكن الخروج المهين لفريقنا الوطني الذي لم يقع منذ سنوات بهذه الصورة مفاجأة لكثير من المراقبين أو المتابعين لتفاصيل ما يجري في صفوف منتخبنا.. وربما كانت المفاجأة غير المتوقعة فعلا لو أن لاعبي هذا المنتخب أحرزوا كأس البطولة بمثل هذا الأداء العقيم وهم لا يستحقونها.. ونحمد الله أنهم خرجوا مبكرًا إلا كانت الفضيحة بجلاجل لو أنهم لعبوا ضد فرق كبيرة مثل نيجيريا أو الجزائر أو السنغال أو حتى مدغشقر.

كل المؤشرات والإرهاصات كانت تشير بوضوح إلى ضعف أداء منتخبنا وافتقاد لاعبيه وجهازهم الفني ومن قبلهم اتحاد الكرة للروح والحماس والرغبة في إحراز النصر، ناهيك عن سوء الاختيارات التي بدت في ضعف البدائل وعدم كفاءة الموجودين على دكة البدلاء وغياب الخطة والرؤية في الملعب.. ولم تكن استقالة رئيس هذا الاتحاد وأعضائه شافية لغليل المصريين الذين باتوا ليلة حزينة بعد هذه المباراة /الصدمة..

فالاستقالة فضلًا عن أنها جاءت متأخرة فهي لا تكفي لحساب من أخطأ ومن تسبب في مثل هذه الكارثة.. وفي رأيي أن الاستقالة كانت واجبة بعد الصفر الكبير الذي مُنى به هذا المنتخب في المونديال العالمي الأخير الذي أقيم في روسيا 2018، وكان سقوطه مدويًا ليس على الجانب الفني والأدائي فحسب بل على الجانب الأخلاقي، الذي تجسد فيما وقع من تجاوزات في فندق اللاعبين الذين انغمسوا ليلة إحدى المباريات في السهر والتقاط صور مع مشجعات ما كان لهن أن تصل أقدامهن إلى حيث يوجد هؤلاء اللاعبون.

وربما لو قدم هذا الاتحاد ومجلسه استقالته في ذلك التوقيت لكانت حال الكرة قد انصلحت ولوجدنا اختيارًا موفقًا لعناصر تستحق بالفعل ارتداء قميص المنتخب القومي الذي يمثل دولة بحجم مصر وتاريخها العريق.. أليس هذا الاتحاد هو المسئول عن اختيار المدير الفني الفاشل "أجيري".. ألم تبذل الدولة أقصى طاقتها ولم تدخر جهدًا ولا مالًا لإخراج هذا الحدث الرياضي الكبير بصورة تليق بمكانتنا الحضارية ودورنا التاريخي في القارة السمراء والمنطقة بأسرها؟!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات