X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
امتحانات للمتقدمين للوظائف القيادية بـ"التنمية المحلية".. الأسبوع المقبل فض إضراب 169 عاملا وصرف العلاوة الاجتماعية في مصنع بالحوامدية بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم الجمعة 2019/8/23 اخبار ماسبيرو.. توصيل إنترنت للنيابة الإدارية فرع ماسبيرو محمد رمضان يحيي حفلا الليلة في الساحل الشمالي "حياة كريمة" تستهدف 8 قرى من الأكثر احتياجا في قنا محافظ قنا يتفقد مشروعات مياه الشرب بدشنا ومحطة كهرباء نجع حمادي اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية حملة مكبرة على "التوك توك" بـ"6 أكتوبر".. وإحلال سيارات "الڤان" بديلًا عنها بدء التسجيل وسداد المقدمات لـ512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بملوى الجديدة.. الأحد حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة في المنصورة الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني.. الأسبوع المقبل باحث: بناء منظومة فكرية سياسية تعليمية الحل الأصلح لمواجهة «الإسلاميين» إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان"



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جمعية الأندية.. واتحاد بلا مصالح!

الخميس 18/يوليه/2019 - 12:01 م
 
نتمنى أن نرى اتحاد كرة جديدًا منتخبًا في أقرب وقت ممكن، اتحادًا ينأى أعضاؤه بأنفسهم عن تضارب المصالح الحادث الآن، والوقوع أو الانخراط في غواية البيزنس الرياضي الذي كان سببًا في حالة الترهل وغياب الحسم.. اتحادًا يعرف قيمة مصر ويختار المدير الفني المناسب، ليقود منتخبنا خصوصًا ونحن مقبلون على أبواب تصفيات جديدة لكأس العالم البطولة الأهم عالميًا والتي ستقام فعالياتها 2022 أي بعد عامين من الآن.

نهيب بالجمعية العمومية للأندية أن تتنبه لخطورة اختيار هذا الاتحاد الجديد حتى لا نقع في مغبة سوء اختياراتها.. وأن يأتي الاختيار على أرضية الكفاءة والجدارة، وليس من قبيل الترضية والصفقات الانتخابية، ولا بد أن تتضافر الجهود وأن يشارك الإعلام الرياضي والجهات المعنية في تكثيف جرعات التوعية لأفراد الجمعية العمومية قبل انعقادها، لاختيار مثل هذا الاتحاد الذي بيده مستقبل الكرة في مصر، وحتى لا نبكي على اللبن المسكوب مرة أخرى.

المنظومة الرياضية لن ينصلح حالها إلا بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو ما يسعى الرئيس السيسي دائمًا إلى تحقيقه في كل موقع؛ فاختيار الرجل الكفء أمر مهم وضروري لنجاح أي عمل.. أما قمة الفساد فهي ألا تضع الرجل المناسب في المكان المناسب وهذا أخطر كثيرا من الفساد المالي.. كما أن الالتزام بالقيم الأخلاقية واحترام المبادئ والمُثل العليا ضمانة أساسية لإحراز أي نجاح يبقى ويدوم.. فإنما الأمم الأخلاق ما بقيت.. فإن همو ذهبت أخلاقهم ذهبوا.

ويبقى أخيرا أن نقول للدولة المصرية شكرًا لما قدمته من الدعم والجهد لتنظيم بطولة هي الأحسن أفريقيا.. وتلك رسالة للجميع أن مصر قادرة وتستطيع النجاح في أي مجال إن هي أرادت.. وهي تنعم بإرادة سياسية لا تعرف المستحيل.. كما تنعم بالأمن والأمان الذي أشاد به الكاف بنفسه.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات