X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم الإسكان تطرح وحدات إدارية ومهنية بأسيوط الجديدة للبيع بالمزاد مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس تحرير 115 مخالفة كلبش ورفع 556 حالة إشغال طريق في حملة بأكتوبر ضبط 34 متهما بحوزتهم 7 قطع أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة الفلسطيني محمد صالح ينضم لتدريبات المصري بعد جراحة الصليبي (صور) مصر للطيران للخدمات الأرضية تتسلم 15 عربة حقائب جديدة بعد نجاح "انساي".. سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة "يخليك للي" (فيديو) المحافظين: غياب الرقابة على المزارعين يساهم في انتشار ظاهرة التصحر العطيفي: تنويع الأدوات المالية الجديدة يزيد من التنوع الاستثماري وينعش السوق شوبير: اسم الحضري لم يطرح كمدرب حراس للمنتخب "مرور الجيزة" يحرر 80 مخالفة تجاوز سرعة "رادار" بسبب الإغلاق الجزئي لخزان أسوان.. تأخر الرحلات السياحية 30 دقيقة نشرة الحوادث: مقتل 9 عناصر إرهابية في تبادل إطلاق النار مع الشرطة التحريات: ظروف غامضة وراء انتحار عامل شنقا في العياط ميسي الزمالك يشارك في تدريبات المصري لأول مرة (صور) أحمد حمودي وويلفريد كانون ينتظمان في تدريبات بيراميدز (صور) البورصة المصرية.. الإسكندرية لأسمنت بورتلاند تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة غدا.. انعقاد منتدى الاستثمار المصرى المجرى



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختصاصات هيئة الدواء المصرية بعد إقرار البرلمان إنشائها

الجمعة 12/يوليه/2019 - 02:56 م
مجلس النواب مجلس النواب محمد حسني
 
انتهى مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، من مناقشة القانون المقدم من قانون "الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبى وإدارة التكنولوجيا الطبية، وهيئة الدواء المصرية".

ووافق المجلس في جلسته العامة أمس على القانون نهائيا، على أن يتم العمل به بعد التصديق عليه من رئيس الجمهورية ونشره في الجريدة الرسمية.

وفيما يلي بعض المعلومات حول هيئة الدواء المصرية، المقرر إنشائها عقب العمل بالقانون وصدور لائحته الداخلية:
_ هيئة لدواء المصرية "خدمية".
_ تتبع رئيس مجلس الوزراء.
_ اختيار رئيسها بمعرفة رئيس الجمهورية.
_ تختص بكل شئون الدواء المصرى.
_ مسئولية عن تسجيل الدواء وتسعيره ومراقبة التصنيع والتخزين والتداول.
_ التفتيش على جميع المؤسسات الصيدلية.
_ الرقابة على المؤسسات الراغبة في استيراد أو تصدير الدواء.

وذكر تقرير لجنة الشئون الصحية في مجلس النواب، برئاسة الدكتور محمد خليل العماري، أن القانون يعالج السلبيات التي كانت تعترض العمل في سوق الدواء منها التسجيل والتسعير ومنع الاحتكار.

وكشفت اللجنة، أن القانون هو الاستحقاق الثاني للارتقاء بالمنظومة الصحية، بعد انتهاء البرلمان من مشروع قانون التجارب السريرية والبحوث الطبية الإكلينيكية، الذي أعاده رئيس الجمهورية للبرلمان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات