رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتيجة الثانوية العامة 2019 على الأبواب.. التعليم تعتمد النتيجة اليوم السبت.. إعلان أسماء الأوائل خلال ساعات.. و"فيتو" تنشر النتيجة على موقعها الإلكتروني فور إعلانها

Advertisements

نتيجة الثانوية العامة 2019 | ساعات قليلة ويقترب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019، وذلك بعد أن كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 السبت.


نتيجة الثانوية العامة 2019
وأضافت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2019 بعد أن اعتمادها وزير التربية والتعليم اليوم على أن تنشر في اليوم الثاني لاعتمادها إلكترونيا وفى المدارس.

نتيجة الثانوية العامة 2019 
وكثف كنترولات الثانوية العامة 2019 جهودها للانتهاء من أعمال رصد وتقدير درجات طلاب الثانوية العامة في امتحانات الشهادة التي أداها الطلاب خلال الفترة من ٨ يونيو وحتى ٣ يوليو.

نتيجة الثانوية العامة 2019
ومن المتوقع أن تنتهى الكنترولات من أعمال رصد الدرجات وتخريج أسماء الأوائل، ثم العمل على تجميع النتيجة النهائية ومراجعتها لتصبح جاهزة للاعتماد السبت.

نتيجة الثانوية العامة 2019
كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه يتم تحديد العشرة الأوائل في كل شعبة على مستوى كل قطاع من قطاعات الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩
وأضاف المصدر أنه يتم حصر الأوائل وأوراق نتائجهم في السرية (أي مرقمة بأرقام سرية) ويتم تجميعهم في كنترول الحلمية لتخريج العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في كل شعبة.

نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩
وأشار إلى أنه إذا اشترك أكثر من طالب في المركز الأول يتم الاحتساب بتواريخ الميلاد فمن كان تاريخ ميلاده أصغر يطلق عليه الأول والباقي يطلق عليه أول مكرر.

ومن المقرر أن تعلن النتيجة في اليوم الثاني لاعتمادها إلكترونيا عبر موقع بوابة الثانوية العامة بعد اعتمادها


ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2019.. سجل الآن


وكان ماراثون امتحانات الثانوية العامة قد انتهى يوم الأربعاء 3 يوليو والذي خاضه نحو 696 ألف طالب وطالبة بـ1817 لجنة سير على مستوى الجمهورية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية