X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
مطالب برلمانية: «التوك توك» بالقرى و«الفان» في المدن 6 حوافز جديدة من "التنمية الصناعية" لتشجيع مستثمري مجمع مرغم للبلاستيك كلمة قائد القوات الجوية بمناسبة الذكرى ٤٦ لعيد القوات الجوية الأهلي يتقدم بهدف على الإعلاميين بالشوط الأول الجبلاية تطالب أندية القسم الثالث لإرسال مقترحات تعديل اللائحة محافظ قنا يعلن بدء تشغيل الخط الثالث للأتوبيسات المكيفة توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز تنمية المشروعات و"الإحصاء" تأجيل محاكمة المتهم بالشروع في قتل قاضي التجمع لـ 18 نوفمبر إعادة سيارة صحفي سرقها تشكيل عصابي بعد مطاردة بشوارع بمدينة نصر المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية تدريبات تأهيلية لشيكابالا بمران الزمالك "التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية مؤثرة على الحالة النفسية بالشرقية كاميرات المراقبة تكشف سرقة عاملين 72 ألف جنيه بالزاوية الحمراء تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك المشاركين في ودية المنيا مصرع فنى صعقه تيار كهربائي أثناء تصليح محول في الغربية دوسان ومرعي يقودان تدريبات فريق الزمالك النقاز وساسي يعودان إلى القاهرة رئيس المحكمة الدستورية: القضاء الدستوري ملاذ المظلومين بمناسبة الذكرى ٤٦ على عيد القوات الجوية.. تعرف على نشأتها



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العرب يتألقون في دور الـ 8 "كان 2019".. محاربو الصحراء يصطادون أفيال كوت ديفوار.. ونسور قرطاج تنهي مغامرة مدغشقر.. بلماضي: هدفنا حصد اللقب.. ساسي الزمالك يواصل التألق

الخميس 11/يوليه/2019 - 11:32 م
أسامة حافظ
 
يوم عربي بامتياز في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقامة حاليا في مصر بعدما تأهل منتخبا الجزائر وتونس إلى المربع الذهبي بعد الفوز على كوت ديفوار ومدغشقر في دور ربع النهائي.

الجزائر تتجاوز الأفيال
تأهل منتخب الجزائر لدور نصف النهائي لكأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد التعادل الإيجابي هدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على إستاد السويس وسجل هدف الجزائر سفيان فيجولي في الدقيقة 20، قبل أن يسجل كودجا مهاجم منتخب كوت ديفوار هدف التعادل في شباك الجزائر في الدقيقة 62.

تونس تنهي مغامرة مدغشقر
وتأهل منتخب تونس أيضا لدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على منتخب مدغشقر بثلاثة أهداف دون رد في دور ربع النهائي على إستاد السلام ورغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي تمكن منتخب تونس من التقدم في الدقيقة 52 عن طريق فرجاني ساسي من تسديدة غيرت اتجاهها بعدها سجل يوسف المساكني الهدف الثاني لمنتخب تونس في الدقيقة 58، بعدها سجل نعيم السليتي الهدف الثالث في الدقيقة 93.

نصف النهائي
ضرب منتخب الجزائر موعدا مع منتخب نيجيريا في دور نصف النهائي من البطولة يوم الأحد المقبل بينما سيواجه منتخب تونس نظيره السنغال في نصف النهائي الآخر بعدما تمكن منتخب تونس من الوصول لدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ عام 2004 وبعدما فشل في تحقيق الفوز في أول 4 مباريات من البطولة.

وستكون مباراتي دور نصف النهائي تمهيد لإمكانية إقامة مباراة نهائية عربية خالصة في حالة فوز كلا من الجزائر وتونس على نيجيريا والسنغال.

مدرب الجزائر يعد باللقب
وأكد جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري، على أن فوز فريقه على كوت ديفوار في ربع نهائي أمم أفريقيا 2019 خطوة مهمة نحو الفوز بلقب البطولة حيث قال بلماضي في المؤتمر الصحفي، إن لاعبيه كان لديهم أزمة في اللمسة الأخيرة، المنتخب وصل كثيرا للمرمى وفشل في التسجيل، ولكنه سوف يتذكر الفوز وهو الأهم وليس ضياع الفرص.

وتابع: "تخطينا عقبة صعبة، منتخب كوت ديفوار ليس خصما سهلا ولكننا كما نذكر دائما هدفنا واضح منذ الوصول للقاهرة وهو تحقيق اللقب".

ساسي يواصل التألق
وحصل فرجاني ساسي لاعب خط وسط منتخب تونس على لقب أفضل لاعب في لقاء منتخب نسور قرطاج مع مدغشقر وجاء ذلك بعدما سجل ساسي الهدف الأول لتونس فيما سجل يوسف المساكني هدف ونعيم السليتي هدف لتواجه تونس منتخب السنغال يوم الأحد المقبل في دور نصف النهائي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات