X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
"بني سويف" تلغي شارعا بقرية طرشوب مركز ببا خطة هيئة النقل العام للنهوض بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والصحي انتهاء معرض توت عنخ آمون بباريس مسجلا رقما قياسيا جديدا مباحث التموين تحرر 83 مخالفة تموينية متنوعة في الجيزة اسعار الدواجن اليوم الإثنين 2019/9/23 ضبط 57 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة اسعار البقوليات اليوم 2019/9/23.. والحمص يسجل 28 جنيها اسعار الألبان اليوم 2019/9/23.. والسائب يسجل 14 جنيها حقيقة تهديد مسلة التحرير لمحطة مترو السادات "قنا" تسقط عضوية رئيس مجلس إدارة جمعية زراعية للمخالفات الجسيمة مسئولو الإسكان ومحافظة القاهرة يتابعون تنفيذ مشروع محور ترعة الطوارئ بالسلام جمال صيام: 30% نسبة الفاقد في المحاصيل الزراعية مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد مشروعات "العاشر من رمضان" الانتهاء من تطوير منطقتي شمال وجنوب الصيادين بمدينة رأس البر معاقبة مدير عام القضايا ومحام بـ"المحطات النووية لتوليد الكهرباء" تداول 8 آلاف طن بضائع عامة و404 شاحنات بموانى البحر الأحمر استخراج فيزا الدفع الإلكتروني لمحامي سوهاج مجانًا.. غدًا حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات في "6 أكتوبر" تعيين اللواء حسين مصطفى الجزيري رئيسا لهيئة سلامة الملاحة البحرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على إيرادات فيلم "الممر" بعد 3 أسابيع عرض

الخميس 27/يونيو/2019 - 12:06 م
فيلم الممر فيلم الممر أدهم عاطف
 
ما زال الجمهور يتوافد بكثرة على قاعات السينما لمشاهدة فيلم "الممر" الذي طرح في أول أيام عيد الفطر الماضي، حيث يواصل العمل نجاحه في السينمات محققًا إيرادات كبيرة في جميع السينمات التي تعرض الفيلم.

وحقق الممر حتى الآن ما يقرب من 45 مليون جنيهًا في 3 أسابيع عرض، كما أن إيرادات العمل تزيد بكثرة في العطلات الأسبوعية، وبذلك يصبح الفيلم في المركز الثاني بعد فيلم "كازبلانكا".

وفيلم المخرج الكبير شريف عرفة، يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

والفيلم من إنتاج هشام عبد الخالق، ويجسد شخصيات الفيلم مجموعة من النجوم على رأسهم: النجم أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، شريف منير، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس، محمد فراج، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار الشاعر الغنائي أمير طعيمة.

والفيلم يعتبر أول تجربة من هذا النوع تقدم في السينما المصرية منذ فيلم «الطريق إلى إيلات» للنجم عزت العلايلي، ويعتبر أضخم إنتاج سينمائي في تاريخ السينما المصرية.

و«الممر» تم تصويره على مدار ثلاثة أشهر في خمس مدن هي السويس، وجنوب سيناء، وأسوان، والإسماعيلية، والقاهرة، وقد قامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات الفيلم بالكامل، حيث وفرت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة مواقع التصوير وبعدها تم الاستعانة بمتخصصين لبناء الديكورات بالكامل لمطابقتها بالواقع خلال تلك الفترة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات