X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة بالأرقام.. حجم إنجازات القوى العاملة بالقاهرة خلال شهر أكتوبر عقبة في طريق روما للتعاقد مع مهاجم ريـال مدريد ضبط عاطل سرق حقيبة يد من روسية بالغردقة خبيرة: إجراءات الرقابة المالية تجاه أمريكانا لم تكن على مستوى الحالة محمد يوسف: حجازي وصلاح والشناوي الأبرز لتدعيم المنتخب الأولمبي في الأولمبياد حبس شخصين حاولا تهريب 3 أطنان حشيش و33 ألف قرص كبتاجون بـ 175 مليون جنيه الحريري وفوزي عن حفل تامر حسني بالجامعة الأمريكية: نقلة في عالم اللايف تعرف على طرق الوقاية من الإصابة بالضغط المرتفع (صوت) محمد يوسف: أزمتا الشارة وسباعي بيراميدز أثرت بالسلب على المنتخب الأول ضبط مكملات غذائية محظور تداولها داخل محل بالغردقة استعجال التحريات التكميلية لشقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمصر القديمة ضبط ٢٠ هاربا في حملة أمنية بمطار القاهرة طولان يرفض التخلي عن ثنائي إنبي للانضمام لمنتخب الشباب وكيل "صحة قنا" يتفقد مستشفى فرشوط ويأمر بتحويل المتغيبين للتحقيق (صور) "أبو السعد": قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة يرى النور في دور الانعقاد الأخير تجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة عروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو) نشرة الحوادث.. الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فيديو عمرو وردة | كواليس قرار استبعاد عمرو وردة.. وموقف خافيير أجيري

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 01:43 م
عمرو وردة عمرو وردة
 
أثار فيديو عمرو وردة الفاضح استياء جماهير كرة القدم ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وضربت أزمة جديدة معسكر المنتخب الوطني قبل ساعات من مواجهة الكونغو الديموقراطية؛ بسبب استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب عقب تداول فيديو يظهر فضيحة جنسية للاعب مع موديل مكسيكية.

ويواجه المنتخب الوطني في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب إستاد القاهرة، نظيره الكونغو ضمن الجول الثانية للمجموعة الأولى ببطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وقرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق على أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بـ22 لاعبا.

شاهد.. عنتيل الملاعب أشهر 9 فضائح أخلاقية في الساحرة المستديرة

وتمسك اتحاد الكرة باستبعاد عمرو وردة على عكس رغبة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الذي كان يرغب في استمراره، مؤكدا أن ما حدث أمر طبيعي على السوشيال ميديا، إلا أن مجلس الجبلاية حاول إقناعه بأن العادات والتقاليد في مصر مختلفة تماما وأن اللاعب أخطأ، وعندما تمسّك بموقفه اضطر اتحاد الكرة لاتخاذ القرار وإعلانه على عكس رغبته، حفاظًا على مظهر المنتخب بعد تكرار حالات التحرش والفضائح الجنسية من عمرو وردة.

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضحا لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بينهما.

وجاءت الواقعة بعد أيام قليلة من اتهام عمرو وردة بالتحرش بعارضة أزياء تعيش في الإمارات، ونشرت هي الأخرى فيديو للواقعة على موقع الصور "إنستجرام".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات