X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
بسبب الغياب.. إحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق في القليوبية مودة تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسري.. غدا البترول: حريق خط أنابيب البحيرة لم يؤثر على إمدادات الوقود بالمحافظة البابا تواضروس : الكنيسة قطعة من السماء يعيش أفرادها أسرة واحدة نجم ريـال مدريد: أتمنى فشل برشلونة في بطولة دوري الأبطال رئيس إنتر ميلان يرفض التعاقد مع نجم برشلونة هشام فتحي يتحدث عن السياحة النيلية والمستقبل الواعد لمصر حكاية أول مصنع لتصدير طاولات البلياردو اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يكشف حقيقة وقف الخرائط البرامجية مصطفى شوقى يطرح "وحشتوني" بعد نجاح "ملطشة القلوب" (فيديو) تأكيدا لما نشرته "فيتو".. الأوقاف تبدأ دراسة إقرار زيادة مالية للإداريين البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات "الأمير" في احتفال جوراجيوس بشبرا سيلينا جوميز تكشف حالتها النفسية بعد زيادة وزنها رسميًا.. تأجيل انطلاق "خليجي 24" في قطر السياحة تنتهي من تلقى طلبات توثيق عقود العمرة..غدا خبيرة: تفاؤل بأرقام اقتصادية جيدة.. ونتائج أعمال الشركات إيجابية مروان الشوربجي يهزم شقيقه 2/3 ويتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش وزير الرياضة يتدخل سريعا لحل أزمة فندق إقامة منتخب كينيا بالإسكندرية وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر في برج العرب (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اندلاع 9 حرائق في المستوطنات الإسرائيلية بفعل البالونات الحارقة

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 12:11 ص
أحمد علاء
 
اندلعت 9 حرائق في مستوطنات "غلاف غزة" إثر البالونات الحارقة التي أطلقت من القطاع.

وذكرت تقارير إسرائيلية اليوم الإثنين أن رجال الاطفاء وفرق مكافحة الحرائق تمكنوا من السيطرة على الحرائق التي امتدت لمساحات واسعة من الأراضي الزراعية دون وقوع إصابات.

وفي سياق متصل، هددت مجموعة شبابية تطلق على نفسها اسم "مجموعة برق الجهادية" وهي إحدى أبرز المجموعات المسئولة عن إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة، بتكثيف إطلاق البالونات وزيادة وتيرتها خلال الأيام المقبلة.

ويأتي التصعيد في ظل استمرار تعثر تطبيق تفاهمات التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، ومماطلة الأخيرة في تنفيذ الالتزامات المتعلقة بإقامة مشاريع في قطاع غزة.

بسبب إسرائيل.. اشتباكات مسلحة بين سلفيين وعناصر من "الجهاد الإسلامي" في غزة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات