X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
التحقيق مع عصابة بعد سرقتهم 6 سيارات بالمعادي خزائن الروخي بلانكوس تحقق رغبة خاميس في مدريد الأمن الوطني يضبط تشكيلا عصابيا تخصص في الهجرة غير الشرعية "قوى عاملة الدقهلية": تحرير 310 محاضر للمنشآت المخالفة نشرة الاسعار اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 | سعر بيع الدولار | سعر الذهب عيار 21 | اسعار الدواجن اليوم الثلاثاء | اسعار الأسماك والخضروات اليوم المدرب البرازيلي يضع معسكرين ساحليين للطلائع بفترة إعداد الموسم الجديد 45 دقيقة متوسط التأخيرات على جميع خطوط السكة الحديد "المسابقات" تحل أزمة تزامن مباريات الكأس مع أجندة الفراعنة في سبتمبر اخبار ماسبيرو.. "الوطنية للإعلام" تستقبل برامج من تليفزيون الأمم المتحدة ضبط عنصر إجرامي بحوزته 20 كيلو حشيش في إمبابة تشييع جنازة زوجة الفنان رشوان توفيق عصر اليوم بالسيدة نفيسة استعراض تجربة مصر في تطبيق برنامج تنافسية الشركات مصرع طفل سقط من الطابق الثاني أثناء لهوه ببني سويف غرامات وإيقاف إداري للمحال المخالفة لقرار حظر الإشغالات بالمنيا 4 لاعبين يعتزمون الاعتزال دوليا في الجزائر بعد الأمم الأفريقية 3 ملايين جنيه لدعم عدد من المشروعات والحضانات بالوادي الجديد مصرع مسن دهسا تحت عجلات القطار في أسيوط البنك الدولي يعلن إطلاق التقرير الاقتصادي لمصر حقيقة انتقال شيكابالا للمقاصة.. وموقف الزمالك من اللاعب





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أحمد حسن يعلق على واقعة التحرش: السوشيال ميديا عملت للرخيص سعر

الإثنين 24/يونيو/2019 - 03:13 ص
صفاء كامل
 
علق أحمد حسن عميد لاعبي العالم، ونجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أزمة تحرش رباعي المنتخب الوطني "عمرو وردة ومحمود الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف، بعارضة أزياء تدعى مريهان، أن السوشال جعلت من الغالي رخيصا والعكس.

ونشر الصقر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "والله الواحد مش فاهم ايه اللي بيحصل ده.. أصبحنا في زمن الهلس والسوشيال رخصت الغالي وعملت لناس رخيصة سعر.. استقيموا يرحمنا ويرحمكم الله".

اقرأ أيضا:
فتاة هزت معسكر المنتخب.. الحكاية الكاملة لـ"الموديل مريهان" (فيديو)

واتهمت عارضة أزياء تدعى "مريهان" رباعي المنتخب عمرو وردة ومحمود الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف قبل أن تبرئ الأخير بالتحرش بها لفظيا عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

بدأت حكاية مريهان كيلر مع باعي المنتخب بمراسلتها، عبر "إنستجرام"، حيث قام وردة والونش بمحادثتها في حين اكتفى كوكا وأشرف الإعجاب.

وقامت ميرهان بنشر فيديو وصور تضمنت تلك المحادثات، والرسائل، عبر حسابها، لكنها لم تكتف بذلك وكتبت القصة عبر حسابها على موقع "إنستجرام" واتهمت الأربعة لاعبين في منتخب مصر بالتحرش، وقالت إنها تعيش في دبي وعضوة في أيقونة ماليزيا دبي، عبر ستوري بإنستجرام، قائلة: "استنوا عليا شوية النهاردة بس أفضى وأنزل لكم حاجة تسليكم جدا وتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه".

الحكاية الكاملة لقصة التحرش نشرتها مريهان في قصتها بإنستجرام قائلة: "أولا أنا دايما برد على رسايلي خصوصا لو مصريين عشان محدش يقول واخدة في نفسها قلم، بس إن المنتخب الوطني كله يظهر عندي في نفس الوقت، دي غريبة جدا وأكيد مش صدفة".

أما المشكلة فقد بدأت عندما أرسل أحد اللاعبين الأربعة رسالة لمريهان يخبرها فيها أنه قادر على الحصول على رقم هاتفها "هعرف أجيب رقمك وأنت متعرفيش أنا مين، وأنا محدش يطنشني".

ولم يكن صاحب الرسالة يعلم أن أمره سينفضح على الملأ، لترد مريهان على صاحب الرسالة "الأستاذ اللي بيقولي انتي مش عارفة أنا مين؟ لا معرفش.. بس عرفت بقى لما سألت وعرفت إن ليك سوابق في المواضيع دي والكل عارفها". حيث أشارت مريهان في رسالتها إلى عمرو وردة، اللاعب الوحيد من بين الأربعة الذي واجه اتهامات بالتحرش من قبل.

وتابعت قائلة "ياريت الأساتذة يركزوا عالبطولة اللى الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلف تمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكو ده ما يجيلوش جلطة، واضح أن اللاعيبة سايبين البطولة وقاعدين عالانستجرام يتفرجوا".
أحمد حسن يعلق على واقعة التحرش: السوشيال ميديا عملت للرخيص سعر

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات