X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
رئيس مجلس الدولة يشيد بتميز مدرسة الإسكندرية في العطاء القضائي "Game of Thrones" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامي بحفل الإيمي "Fleabag" يفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي بحفل الإيمي برلماني يطالب أولياء الأمور بالاطلاع على ترخيص المدارس الخاصة قبل التقديم فيها بيلي بورتر يفوز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل درامي في حفل الايمي اليوم.. منطقة القاهرة تقيم قرعة مهرجان البراعم مواليد 2006 حفل توزيع جوائز هيكل للصحافة العربية في نسختها الثالثة بدار الأوبرا بيتر دينكليدج يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي في حفل الإيمي "Last Week Tonight with John Oliver" يفوز بجائزة أفضل برنامج حواري بحفل الإيمي جوليا جارنر تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامي في حفل الإيمي النيابة تستمع لأقوال أهل طفل عثر على جثته بنيل العياط مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي هبة الزياد تستعد لتقديم برنامج عن المرأة على شاشة "المحور" حبس شخصين لإدارتهما أكاديمية وهمية بدمياط تمنح الدارسين شهادات مزورة "فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي بحفل الإيمي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بسبب علاقاتها المتعددة.. شاب يقتل شقيقته ويصيب آخر كان بشقتها بكفر الزيات

الخميس 20/يونيو/2019 - 02:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد عصر
 
شهد حي حسيبة بمدينة كفر الزيات في محافظة الغربية منذ قليل حادث بشع عندما أقدم شاب في بداية العقد الرابع من العمر على قتل شقيقته وإصابة شخص آخر.

تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء سعيد شكري مدير إدارة البحث الجنائي يفيد مقتل سيدة وإصابة آخر كان معها بشقتها وبتوجه الشرطة لمكان البلاغ تبين وجود جثة غارقة في دمائها لسيدة تدعى "ع. ع. م.أ" من قرية بلشاى ومقيمة حديثا بحي حسيبة في كفر الزيات وبها عدة طعنات متفرقة بناحية الصدر والجنب وبجانبها شاب يدعى (م. ع) 23 سنة مقيم بكفر الزيات وبه طعنة بالصدر.

اقرأ أيضا..

مسن يموت محترقا بعد علاقة غير شرعية مع فتاة عشرينية بالغربية
http://www.vetogate.com/3501555

وبالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بينها وبين شقيقها ويدعى "م. ع. م. أ" 32 عاما بعد وصوله معلومات تفيد وجود علاقات متعددة لشقيقته مع بعض الشباب ما تسبب في وجود خلافات بينهما على إثرها أخذ سكينا وسدد لها طعنات متفرقة بأنحاء الجسم وإصابة الآخر بطعنة في الصدر وتم نقله لمستشفى الجامعة بطنطا.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة كفر الزيات من ضبط المتهم ويذكر أنه مسجل وخرج حديثا من الحبس.

تم تحرير المحضر اللازم ونقل الجثة لمشرحة طنطا وجار التحقيق مع المتهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات