X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
مران صباحي للمنتخب غدًا قبل التوجه للقاهرة من جنيه لـ 50.. أسواق الملابس المستعملة بالقليوبية ملاذ «الغلابة» الجريدة الرسمية تنشر قرار مشروع تقسيم منطقتين في زهراء المقطم بالقاهرة كولومبيا تفقد نجمها في مشوار كوبا أمريكا للإصابة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا محمد صلاح على مقاعد بدلاء المنتخب الوطني أمام غينيا إزالة 23 حالة تعدٍ على أراض زراعية في قنا ياسر سالم مديرا للكرة بالمصري صراع بين فالنسيا وروما للتعاقد مع حارس برشلونة وزارة البيئة تكشف عن برامجها لتوعية الشباب أحمد عكاشة: 3% فقط من المرضى النفسيين يذهبون إلى طبيب تخصيص 25 ألفا و500 متر لإنشاء محطة مياه لأهالي حجازة في قنا برنامج الأمم المتحدة الإنمائي: 7 ملايين شخص يموتون سنويا بسبب تلوث الهواء تأجيل محاكمة مرسي وآخرين في «التخابر مع حماس» لاستكمال المرافعات الجيزة ترفع مئات الأطنان من المخلفات بمنطقة العشش وكوبري الخشب (صور) "تنمية التجارة": طرح 5 فرص استثمارية جديدة وتوفير 120 ألف وظيفة أول قطعة أثرية في العرض المركزي بالمتحف القومي للحضارة غدا نشرة الاسعار المسائية اليوم 2016/6/16.. اسعار الذهب اليوم الأحد.. سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه.. اسعار اللحوم اليوم مصرع 3 أشخاص بينهم طفل في انقلاب سيارة على صحراوي أسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"صحة النواب" توافق مبدئيا على مشروع قانون الهيئة العليا للدواء

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 03:20 م
لجنة الشئون الصحية لجنة الشئون الصحية في مجلس النواب _ أرشيفية محمد المنسي - محمد حسني
 
وافقت لجنة الشئون الصحية في مجلس النواب، خلال اجتماعها المغلق اليوم الأربعاء، من حيث المبدأ على مشروع قانون التنظيم المؤسسي لجهات الدواء والمستحضرات والمستلزمات والأجهزة الطبية، المعروف باسم "الهيئة العليا للدواء"، المقدم من الحكومة.

وأكد محمد العمارى، رئيس اللجنة، في تصريحات للمحررين البرلمانين عقب انتهاء الاجتماع المغلق لمناقشة المشروع، أن القانون الجديد سيكون خطوة مهمة لحل كافة المشكلات المتعلقة بهذا الملف الحيوى، وسيكون بداية لطفرة حقيقة لتصدير الدواء المصرى للخارج.

وأوضح أن اللجنة وافقت على القانون من حيث المبدأ، وناقشت أيضا مواد الإصدار وأقرتها، ومن المقرر تحديد اجتماع خلال الأيام المقبلة، لاستكمال مناقشة مواد القانون، للانتهاء منه في أقرب وقت ممكن.

وأشار العمارى، إلى أنه طبقا للنص المُحال من الحكومة سيتم إنشاء 3 جهات، الأولى هي المجلس الأعلى للدواء والتكنولوجيا الطبية، ومسئوليتها وضع السياسة العامة للدواء في مصر والرقابة عليه، والثانية هي الهيئة المصرية للتكنولوجيا الطبية كهيئة اقتصادية مسئولة عن عملية شراء المنتجات الطبية والخامات والمستلزمات وإعداد الموازنات الخاصة بها، والثالثة هي الهيئة المصرية للرقابة الدوائية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات