X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
بدء حملة التحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع في المنيا.. السبت الزمالك يفحص محمود عبدالعزيز.. تعرف على التفاصيل "الرقابة المالية" تصدر قرارا بتعريف عضو مجلس الإدارة المستقل الأمن يداهم مصنع مبيدات زراعية مغشوشة بالغربية الأوقاف: افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدة "الداخلية" ترفض منح الجنسية المصرية لفلسطيني رئيس مدينة السادات: تشغيل 5 أتوبيسات ضمن منظومة النقل الداخلي "الداخلية" تسحب الجنسية من 21 مصريا وتأذن لـ43 بالتجنس بأجنبية "إسكان النواب" تناقش مشكلات الإسكان الاجتماعى والعشوائيات والأحكام الصادرة ضد محافظة القاهرة كشف غموض سرقة فيلا رجل أعمال في الشيخ زايد اسعار الحديد والأسمنت اليوم في مصر الأزهر يشارك في مؤتمر عالمي عن دور"أبي حنيفة" في خدمة الفقه الإسلامي رئيس حي الوراق: حملات دورية لمتابعة نظافة محور روض الفرج عاطف فاروق يكتب: التحقيق مع قيادات الشئون القانونية بمحافظة القاهرة اسعار الليمون اليوم | اسعار الخضروات والفواكه اليوم 2019/6/20 رئيس مجلس النواب يصل القاهرة قادما من الصين وزير رياضة مدغشقر يصل مطار القاهرة لحضور افتتاح الأمم الأفريقية مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارتين بأسيوط تعرف على تأخيرات قطارات السكة الحديد بجميع الخطوط اليوم



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأوروبيون: دواعشنا لكم !

الأحد 26/مايو/2019 - 02:16 م
 
يبدو أن أغلب الأوربيين وليس الفرنسيين وحدهم لا يريدون عودة الدواعش الذين يحملون جنسيتهم إليهم، وإنما هم يسعون لإبقائهم في منطقتنا أو بلادنا، يحاكمون فيها، ويتم الاحتفاظ بهم في سجوننا، أو إعدامهم!

فبعد أن تفاوضت فرنسا مع العراق لكى تحتفظ بالدواعش الفرنسيين في العراق، ولا يتم إعادتهم إليها، فها هي هولندا تتقدم باقتراح أممى يقضى بمحاكمة الدواعش الذين يحملون جنسيات أوروبية في منطقتنا لمحاكمتهم والحكم عليهم بما تقضى به محاكمنا، بما في ذلك حكم الإعدام الذي ترفضه أوروبا.. بل إن هولندا تسعى لتحويل هذا الاقتراح إلى قرار أممى من قبل الأمم المتحدة.

وهكذا الأوروبيون لا يريدون عودة الدواعش الذين ينتمون إليهم ويحملون جنسياتهم إلى بلادهم، ويريدون أن تتحمل أعباءهم دولنا العربية التي ابتليت بهم.

لم يكف الأوروبيين أن تنظيم داعش لم يكن فقط مجرد نبت عربى، صنعه التطرّف الدينى، وإنما هو مولود حظى برعايتهم وقبلهم الأمريكان، حينما وجدت عناصره الملاذ الآمن والدعم المالى والعسكري، وإيضاح الغطاء السياسي منهم، هو وبقية تنظيمات التطرّف والإرهاب، وفى مقدمتها تنظيم الإخوان الدولى الذي فرخ لنا كل هذه التنظيمات الإرهابية، وتتلكأ الحكومات الأوروبية وأيضًا الحكومة الأمريكية في اعتباره تنظيما إرهابيا.

وإنما يريد الأوروبيون لنا أن نحتفظ حتى بدواعشهم الذين يحملون جنسيات بلادهم لدينا، سواء الذين تم الإمساك بهم أو الذين مازالوا يعيثون في بلادنا عنفا وإرهابا.. لتعاد قصة مجاهدى أفغانستان الذين شنوا علينا بعد انتهاء دورهم المرسوم فيها هجمة إرهابية استغرقت عقدى الثمانينات والتسعينات، وعانينا منها الكثير.. وطوبى لغير المغفلين!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات