X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
اتحاد العمال يستنكر تصريحات أردوغان ويعتبرها استمرارا لمسلسل هزلي القومي للبحوث يعلن إنشاء بنك معلومات الأراضي المصرية.. تعرف على التفاصيل أمن سوهاج يكشف تفاصيل واقعة مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها شهادة "قيد الحياة" تعيد 40 ألف جنيه معاشًا لأسرة مصرى توفى في إيطاليا برلماني: نقص الإمكانيات وسلوك المواطنين وراء تفاقم أزمة القمامة اليوم.. نظر دعوى تعويض أسر الشهداء بـ150 مليون دولار ضد أمير قطر مختار نوح: الصراع بين الإخوان والسلفيين مسلسل لن ينتهي النظرة الأولى على فيلم إيما واتسون الجديد "Little Woman" (صور) "قطاع الأعمال" تنظم مؤتمر "جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط أفريقيا" إجراءات أمنية مشددة بمحطتي هارون والألف مسكن السويس تستقبل منتخب تونس فجرا بالورد والسمسمية تغطيات ومزايا وثيقة التأمين على السفر.. تعرف عليها نائب: إنشاء شركة قابضة للنظافة يقضي على مشكلة القمامة أحمد سعد يسجل أغاني ألبومه الجديد استعدادا لطرحه في الصيف (صور) أسباب انتشار الفشل الكلوي بين الشباب (صوت) بهجت العبيدي: نجاحات السيسي أصابت أردوغان بلوثة عقلية "الثروة الداجنة" تطالب باتخاذ ما يلزم من إجراءات لتطبيق القانون رقم 70 براتب 3000 جنيه.. "قوى أسيوط" تعلن عن فرص للخريجين مدير معبد دندرة: رسوم الزوار الأفارقة مثل المصريين طوال فترة امم افريقيا



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"بي بي سي" البريطانية.. قناة لا تستحي

الأربعاء 22/مايو/2019 - 12:38 م
 
الإعلام بشكل عام قائم على المهنية والمصداقية وهو بالطبع نوع من الشراكة بين طرفين تحتاج لكافة المعايير القيمية والأخلاقية والمهنية.. بعض المنابر الإعلامية تمارس التضليل والتعتيم وصرف الناس عن الحقيقة والتلاعب بالمعلومات والأخبار، وقد يصل الأمر بهم إلى تصوير المجرم بأنه ضحية والضحية هو المجرم المعتدي.

من بين هذه الأبواق التي تدعي أنها إعلامية فريدة في الوسط الإعلامي هيئة الإذاعة البريطانية ممثلة في قناة (بي بي سي)، وقناة إمارة الإرهاب القطرية، وقنوات جماعات الشر في تركيا، حيث يتم الادعاء بالمهنية والموضوعية في تناول القضايا والملفات بينما هم أبعد ما يكونون عن هذا وذاك..

القناة البريطانية قامت بفصل أشهر مذيع لديها وهو "داني بيكر" إثر تغريدة نشرها على حسابه بـ(تويتر) يسخر فيها من مولود الأمير "هاري" ثاني أبناء ولي العهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز..

تجاوز "بيكر" في تغريدته حيث نشر صورة الزوجين وبيديهما طفل على هيئة قرد يرتدي بدلة ويقفان أمام المستشفي معلقًا عليها بالقول (الطفل الملكي يغادر المستشفى)، ساخرًا من اسم الأمير الجديد ومن أصول والدته "ميجان ماركل" الأفريقية، إلا أن "بيكر" فوجئ بوابل من الانتقادات من الإنجليز، فاضطر إلى الاعتذار، ورغم ذلك تم فصله باعتبار أن ما فعله خطأ فادح..

القناة البريطانية لم تلتفت لحرية الرأي العام التي تتغني بها دومًا، واستخدمت ديكتاتوريتها في طرد أشهر مذيع لديها ولكنها لا تستحي من فتح ذراعيها واحتضان دعاة الإرهاب والفكر المتطرف لمهاجمة مصر المحروسة، وتوفر لهم الحماية من أجل الدولارات التي تتقاضاها من أهل الشر، وتسخر طاقتها للدفاع عنهم آناء الليل وأطراف النهار..

وهذا يؤكد أنها لا تمارس المهنية ولا تلتفت إلى القيم الأخلاقية.. القناة البريطانية تبث سمومها ضد وطننا بشكل فج وتردد الشائعات وتهدف إلى زعزعة الاستقرار، لكن هيهات وهيهات فقد انكشف المستور وظهرت عوراتها، وأدرك المصريون مؤامراتها الدنيئة.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات