X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
النصر للأعمال المدنية تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة نائب يطالب بمواجهة استغلال المدارس الخاصة لأولياء الأمور جامعة دمنهور تطلق أولى قوافل تطوير إحدى قرى البحيرة (صور) رئيس الزمالك: سيسيه ورفعت وإسلام جمال انضموا للاتحاد السكندري رئيس الزمالك: جلسة مع مسئولي بيراميدز لحسم صفقات مميزة ضبط 38 شخصا بحوزتهم أسلحة غير مرخصة بمحافظتي أسيوط وأسوان التصريح بدفن شاب عثر عليه مقتولا بعدة طعنات بأحد الشوارع في السلام كريم شحاتة: منتخب الجزائر الحالي يشبه جيل مصر في 2008 بهاء شعبان: التمويل والتواجد الشعبي أبرز عقبات الأحزاب بانتخابات الشيوخ الإسكان: 74 مليار جنيه تكلفة المرحلة الأولى للعلمين الجديدة مايلي سايرس تثير سخرية الجمهور بسبب موقفها من الإنجاب تسليم أول رخصة مبان مميكنة بمركز إدكو في البحيرة (صور) تعرف على استعدادات مطار القاهرة لاستقبال جماهير نهائي أفريقيا ملتقى توظيف «قوى سوهاج» يوفر 10 آلاف فرصة عمل (صو ) القمر أصغر من حجمه بـ 3.5% اليوم.. تعرف على السبب محافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ (صور) تعرف على المستندات المطلوبة لتصعيد حجاج قرعة الحج السياحي محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي.. 26 يوليو الزمالك يدعم فرجاني ساسي واللاعب يحدد موعد انضمامه لتدريبات الأبيض



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

Apple تعقد ندوة لذوي الاحتياجات باستخدام التكنولوجيا

الأحد 19/مايو/2019 - 02:37 م
ندوة لذوى الاحتياجات ندوة لذوى الاحتياجات باستخدام التكنولوجيا رضا علي
 
قالت "جيهان زهران"، خبير التدريب المعتمدة ومسؤول التدريب بسويتش بلس وكيل آبل في مصر، إنه تم عقد ندوة مهارات التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام التكنولوجيا الخميس الماضي بالمركز الثقافي الكندي بالتعاون مع سويتش بلس Switch Plus وكيل (Apple) آبل في مصر وإحدى مجموعة الصافي.
وأضافت زهران أن الندوة تهدف إلى التعريف بتطبيقات وبرامج آبل للتسهيل على الأطفال ذوي الاحتياجات المادية المتنوعة جني الفوائد التي يوفرها iPad.

وأوضحت زهران أن iPad يتضمن أكثر من 20،000 تطبيق تعليمي وتطبيق كامل لقسم التعليم الخاص، مشيرة إلى أن الأطفال ذوي اﻻحتياجات الخاصة لا تقتصر احتياجاتهم على التطبيقات العلاجية أو التطبيقات الخاصة بهم، ولكن يمكن اﻻستفادة من أي تطبيق iPad مصمم لأقرانهم الآخرين.
وأوصت بالبدء في استخدام تطبيقات تعليمية تستند إلى شخصيات أو أنشطة تليفزيونية مسلية للحفاظ على متعة التعلم لذوي الاحتياجات الخاصة.
ومن جانبه، قال "خالد فتحي"، المدير العام بسويتش بلس، إن آبل طورت أدوات تعليمية للتسهيل على المدرسين كيفية توجيه الطلاب لاستخدام الأجهزة والتطبيقات في الفصول وأيضا توفر برامج تقيمية لكل طالب.
وأضاف "فتحي"، أن آبل تعمل على إعداد وتأهيل الطلاب في القرن الواحد والعشرين للمهن واﻻلتحاق بالكليات، وأن الدمج الفعال للتكنولوجيا أداة تعليمية فعالة لتلبية احتياجات المتعلمين المختلفين.
وأشار أن أدوات التكنولوجيا، مثل iPad في الفصول الدراسية، مفيدة بشكل خاص في تلبية الاحتياجات المتنوعة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.
عقدت ندوة مهارات التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام التكنولوجيا بقاعات المركز الثقافي الكندي تحت رعاية الدكتور "محمد الطويل"، الممثل الشخصي للأميرة "صيته بنت متعب بن عبد العزيز آل سعود" رئيس مجلس الإدارة، بحضور الدكتور "أحمد الجنابي"، الرئيس التنفيذي، والدكتورة "إيمان وليم"، كما شارك في الندوة كوكبة من أهالي ذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب المدارس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات