X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
أبو ريدة: رئيس الـ«فيفا» يحضر افتتاح أمم أفريقيا 2019 خبير: البورصة قادرة على استعادة قوتها بالتطبيق الصحيح للقوانين سقوط اثنين من العناصر الإجرامية بحوزتهما 70 طربة حشيش بالإسكندرية ومطروح تحالف الأحزاب المصرية يطالبون بمقاضاة أردوغان أمام الجنائية الدولية مصر للطيران تنجح في تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو بسبب علاقاتها المتعددة.. شاب يقتل شقيقته ويصيب آخر كان بشقتها بكفر الزيات نغم تطرح برومو كليب "تحيا مصر" لكأس امم افريقيا (فيديو) النياية تطلب التحريات في حريق محل تجاري بالعجوزة منتخب تونس يصل مطار القاهرة لخوض البطولة الأفريقية (صور) أهالي يضرمون النيران بالتكاتك بعد تخدير سيدة وسرقتها بالشرقية (فيديو) إحباط محاولة تهريب 99 ألف قرص مخدر بميناء الدخيلة أول ظهور لرنا هويدي بعد إخلاء سبيلها في الفيديوهات الفاضحة (فيديو) طريقة سهلة لتصنيع مكسبات لون طبيعية من النباتات المحلية سيارة كسح تصرف مخلفاتها في ترعة الجيزاوية بأبو النمرس فاروق جعفر وعصام شلتوت ضيفا أسامة كمال في "مساء DMC".. غدا الأنبا إرميا يستقبل ١٠٠ شاب أفريقي بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي وصية سائق توك توك قبل انتحاره بالخصوص :" سامحوني والتوك والهدوم لأخواتي" "لعبة القط والفأر".. حملات حي العجمي ضد الباعة الجائلين (صور) فيلم "Murder Mystery" يحقق رقما قياسيا جديدا على شبكة نتفلكس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

Apple تعقد ندوة لذوي الاحتياجات باستخدام التكنولوجيا

الأحد 19/مايو/2019 - 02:37 م
ندوة لذوى الاحتياجات ندوة لذوى الاحتياجات باستخدام التكنولوجيا رضا علي
 
قالت "جيهان زهران"، خبير التدريب المعتمدة ومسؤول التدريب بسويتش بلس وكيل آبل في مصر، إنه تم عقد ندوة مهارات التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام التكنولوجيا الخميس الماضي بالمركز الثقافي الكندي بالتعاون مع سويتش بلس Switch Plus وكيل (Apple) آبل في مصر وإحدى مجموعة الصافي.
وأضافت زهران أن الندوة تهدف إلى التعريف بتطبيقات وبرامج آبل للتسهيل على الأطفال ذوي الاحتياجات المادية المتنوعة جني الفوائد التي يوفرها iPad.

وأوضحت زهران أن iPad يتضمن أكثر من 20،000 تطبيق تعليمي وتطبيق كامل لقسم التعليم الخاص، مشيرة إلى أن الأطفال ذوي اﻻحتياجات الخاصة لا تقتصر احتياجاتهم على التطبيقات العلاجية أو التطبيقات الخاصة بهم، ولكن يمكن اﻻستفادة من أي تطبيق iPad مصمم لأقرانهم الآخرين.
وأوصت بالبدء في استخدام تطبيقات تعليمية تستند إلى شخصيات أو أنشطة تليفزيونية مسلية للحفاظ على متعة التعلم لذوي الاحتياجات الخاصة.
ومن جانبه، قال "خالد فتحي"، المدير العام بسويتش بلس، إن آبل طورت أدوات تعليمية للتسهيل على المدرسين كيفية توجيه الطلاب لاستخدام الأجهزة والتطبيقات في الفصول وأيضا توفر برامج تقيمية لكل طالب.
وأضاف "فتحي"، أن آبل تعمل على إعداد وتأهيل الطلاب في القرن الواحد والعشرين للمهن واﻻلتحاق بالكليات، وأن الدمج الفعال للتكنولوجيا أداة تعليمية فعالة لتلبية احتياجات المتعلمين المختلفين.
وأشار أن أدوات التكنولوجيا، مثل iPad في الفصول الدراسية، مفيدة بشكل خاص في تلبية الاحتياجات المتنوعة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.
عقدت ندوة مهارات التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام التكنولوجيا بقاعات المركز الثقافي الكندي تحت رعاية الدكتور "محمد الطويل"، الممثل الشخصي للأميرة "صيته بنت متعب بن عبد العزيز آل سعود" رئيس مجلس الإدارة، بحضور الدكتور "أحمد الجنابي"، الرئيس التنفيذي، والدكتورة "إيمان وليم"، كما شارك في الندوة كوكبة من أهالي ذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب المدارس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات