X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارتين بأسيوط تعرف على تأخيرات قطارات السكة الحديد بجميع الخطوط اليوم مجلس الوزراء يسحب الجنسية المصرية من فلسطيني مواليد سوريا التخطيط: مصر من أوائل الدول في وضع إستراتيجية ٢٠٣٠ ضبط مناظير طبية بنصف مليون جنيه بحوزة راكب في مطار القاهرة جهاز "القاهرة الجديدة" يطالب أصحاب المصانع والمحال المخالفة بتوفيق أوضاعهم أسعار البقوليات اليوم.. والفول يسجل 24 جنيها 4 قرارات لرئيس الوزراء مصر وأمريكا يبحثان التعاون في مشروعات البنية الأساسية بأفريقيا اسعار اللحوم اليوم الخميس 20/ 6/ 2019 المالية: حوافز ضريبية وجمركية وتمويلية بالقانون الجديد للمشروعات الصغيرة بعد جراحة دقيقة لزراعة القرنية.. 3 أشقاء يرون النور بعد 30 عاما من الظلام رئيس الإنجيلية يلتقي ممثل مجلس المطارنة الألمان اتحاد العمال يستنكر تصريحات أردوغان ويعتبرها استمرارا لمسلسل هزلي القومي للبحوث يعلن إنشاء بنك معلومات الأراضي المصرية.. تعرف على التفاصيل أمن سوهاج يكشف تفاصيل واقعة مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها شهادة "قيد الحياة" تعيد 40 ألف جنيه معاشًا لأسرة مصرى توفى في إيطاليا برلماني: نقص الإمكانيات وسلوك المواطنين وراء تفاقم أزمة القمامة اليوم.. نظر دعوى تعويض أسر الشهداء بـ150 مليون دولار ضد أمير قطر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كيف أنقذ مبارك الشيخ زايد من الاغتيال في الجو؟

السبت 18/مايو/2019 - 11:49 م
مبارك والشيخ زايد مبارك والشيخ زايد مصطفى بركات
 
كشف الرئيس الأسبق حسنى مبارك، في سياق حوار المزمع نشره مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد، أنه قام بنقل الشيخ زايد آل نهيان، من القاهرة إلى أبوظبى على متن طائرة الرئاسة المصرية، تخوفا من ضرب صدام حسين لطائرته خلال عودته.

وأضاف مبارك، أنه أثناء زيارة الشيخ زايد آل نهيان إلى القاهرة إبان الحرب العراقية على الكويت، قام بإعادة رئيس الإمارات على متن طائرة الرئاسة المصرية، تخوفا من قيام صدام حسين بضرب طائرته في الجو.

واستطرد مبارك في حواره، أنه تم إبلاغه بغزو صدام للكويت فجر 2 أغسطس، الأمر الذي كان بمثابة صدمة له خصوصا أنه أبلغه بعدم نيته تنفيذ الغزو العسكري.

وفى سياق حديثه عن ذكريات العدوان العسكري العراقى على الكويت، قال مبارك إنه قام بإرسال لواء صاعقة إلى الإمارات بناء على طلب الشيخ زايد لحماية آبار النفط هناك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات