X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
برومو "حملة فرعون" يحقق 5 مليون و500 ألف مشاهدة في 72 ساعة اتحاد الكرة يجتمع الإثنين لمناقشة تصورات الدوري الزمالك يغادر القاهرة للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية وفد تونسى يتفقد ملعب السويس استعدادا لأمم أفريقيا اتحاد الكرة: الجماهير والملاعب مسئولية الأندية تفاصيل تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير قبل افتتاحه في 2020 طاقة البرلمان تناقش انقطاع الكهرباء في الإسكندرية.. الأحد حكاية أول ميدان لمسلة معلقة تظهر خرطوش الملك رمسيس الثاني بالمتحف الكبير بتروجت يطلب إقامة الأسبوع الأخير للدوري قبل كأس الأمم مع صيام رمضان والموجة الحارة.. أهالي فرشوط يشتكون من انقطاع المياه (صور) اتحاد الكرة: استكمال كأس مصر عقب انتهاء الدوري أب يغتصب ابنته المتزوجة في العمرانية ارتفاع عدد ضحايا حادث حريق "الفرن" بالشرقية لـ3 وفيات توريد 123 ألفا و746 طنا من القمح للصوامع والشون بقنا عبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقيا مطار القاهرة يستقبل ٣٥٠٠ معتمر على متن ١١ رحلة جوية ورشة رامز العدوي.. حينما تتحول صناعة الأثاث إلى فن (فيديو) الأزهر يدين التفجير الإرهابى بمسجد في كابول مضاعفة الورديات وتكثيف العمالة للانتهاء من محطة مياه دشنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مبارك يكشف لأول مرة أسرار وخفايا ⁧‫الغزو العراقي‬⁩ للكويت وعواقب ⁧‫صفقة القرن

الأربعاء 15/مايو/2019 - 06:06 م
أحمد خميس
 
نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد مقتطفات من حوارها مع الرئيس الأسبق حسني مبارك، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وقالت الإعلامية في مستهل حديثها إن مبارك‬⁩ كشف خلال الحوار معها أسرار وخفايا ⁧‫الغزو العراقي‬⁩ للكويت وعواقب ⁧‫صفقة القرن،‬⁩ بالإضافة إلى معلومات عن حرب أكتوبر واستعادة سيناء وتأثير الدور الأمريكي والروسي في الشرق الأوسط.

وأضافت الإعلامية على لسان حسني مبارك: "قلت لكلينتون بكل وضوح مفيش زعيم عربي يقدر يتنازل عن القدس، ومحاولة فرض حلول غير عادلة في قضية الشرق الأوسط بسبب اختلال موازين القوى لن تجعل أي سلام أو تعاون دائم بل قد تنفجر الأوضاع في أي وقت".

وعن القضية السورية قالت الإعلامية على لسان الرئيس الأسبق: "شجعت إسحاق رابين رئيس وزراء إسرائيل الأسبق على التفاوض مع السوريين.. وكان السوريون متحفظين في إطلاعنا على المفاوضات.. وأبلغني رابين بالاتفاق مع سورية بأنها ستأخذ أرضها.. لكن نقطة الخلاف كانت في رفض السوريين إقامة علاقات وفتح سفارات، وعقب اغتيال رابين أراد السوريون تنفيذ الاتفاق لكن بعد مجيء نتنياهو كانت الفرصة ضاعت وانتهت".

وأضافت فجر السعيد أن مبارك قال للرئيس الإسرائيلي السابق شيمون بيريز: "إنتوا عايزين تدخلوا الجامعة العربية؟.. ابعد عن الكلام ده..الجامعة العربية دي بيت العرب".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات