X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
ضبط 18 متهما ورفع 276 مخالفة إشغال الطريق في الهرم بيراميدز يعرض 20 مليون جنيه لضم أحمد فتحي خبير يطالب بإلغاء ضريبة الدمغة وإعادة النظر في قوانين البورصة حبس عناصر تشكيلين عصابيين انتحلوا صفة رجال الشرطة للنصب على المواطنين فيروس التوقف الدولي يصيب نابولي في أبرز لاعبيه تجارية القاهرة: تخفيض أسعار الفائدة ينعش الأسواق جهاد جريشة: لم أشتكِ من القائمة الدولية وكنت أريد دعم اتحاد الكرة "حماية الشأن والمصلحة العامة" موضوع خطبة الجمعة القادمة أخبار ماسبيرو| تكريم مخرج بقناة نايل دراما في مهرجان سينمائي بتوجو محمد حماقي يستبعد المتسابق المصري من فريقه في «The Voice» تجديد حبس عصابة سرقة السيارات في منشأة القناطر 15 يوما هازارد يتحدث عن مستواه مع ريـال مدريد مصرع طالب بالثانوي أثناء عبوره السكة الحديد بطوخ تكريم وفاء عامر في حفل افتتاح مهرجان الرباط الدولي السياحة تحذر الراغبين في العمرة من السماسرة: لا رقابة عليهم (صوت) فوز المرج على الشرطة أبرز مفاجآت القسم الثالث قوى أسيوط تنظم ملتقى توظيف يوفر 5000 وظيفة برواتب تبدأ بـ2500 جنيه نشرة الحوادث.. استغاثة على فيس بوك تكشف عصابة اغتصاب الفتيات بالجيزة البابا تواضروس الثاني يلتقي أعضاء المجلس الملي بالمقر الباباوي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مبارك يكشف لأول مرة أسرار وخفايا ⁧‫الغزو العراقي‬⁩ للكويت وعواقب ⁧‫صفقة القرن

الأربعاء 15/مايو/2019 - 06:06 م
أحمد خميس
 
نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد مقتطفات من حوارها مع الرئيس الأسبق حسني مبارك، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وقالت الإعلامية في مستهل حديثها إن مبارك‬⁩ كشف خلال الحوار معها أسرار وخفايا ⁧‫الغزو العراقي‬⁩ للكويت وعواقب ⁧‫صفقة القرن،‬⁩ بالإضافة إلى معلومات عن حرب أكتوبر واستعادة سيناء وتأثير الدور الأمريكي والروسي في الشرق الأوسط.

وأضافت الإعلامية على لسان حسني مبارك: "قلت لكلينتون بكل وضوح مفيش زعيم عربي يقدر يتنازل عن القدس، ومحاولة فرض حلول غير عادلة في قضية الشرق الأوسط بسبب اختلال موازين القوى لن تجعل أي سلام أو تعاون دائم بل قد تنفجر الأوضاع في أي وقت".

وعن القضية السورية قالت الإعلامية على لسان الرئيس الأسبق: "شجعت إسحاق رابين رئيس وزراء إسرائيل الأسبق على التفاوض مع السوريين.. وكان السوريون متحفظين في إطلاعنا على المفاوضات.. وأبلغني رابين بالاتفاق مع سورية بأنها ستأخذ أرضها.. لكن نقطة الخلاف كانت في رفض السوريين إقامة علاقات وفتح سفارات، وعقب اغتيال رابين أراد السوريون تنفيذ الاتفاق لكن بعد مجيء نتنياهو كانت الفرصة ضاعت وانتهت".

وأضافت فجر السعيد أن مبارك قال للرئيس الإسرائيلي السابق شيمون بيريز: "إنتوا عايزين تدخلوا الجامعة العربية؟.. ابعد عن الكلام ده..الجامعة العربية دي بيت العرب".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات